fbpx
أخبار 24/24الصباح السياسي

بنكيران: سنتعامل بإيجابية مع قرار الملك

BENKIRANE une 3

قال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعفى، وأمين عام العدالة والتنمية، إن الأخير سيتعامل بإيجابية مع قرار الملك محمد السادس، القاضي بإعفائه من رئاسة الحكومة، وتعيين شخص آخر من البيجيدي.

وأوضح بنكيران في تصريح لوسائل الإعلام، قبل قليل، بعد نهاية اجتماع الأمانة العامة للعدالة والتنمية، “قررنا التفاعل الإيجابي مع بلاغ الديوان الملكي مع احترام مؤسسات الحزب، والمجلس الوطني”.

وأقر بنكيران أن اجتماعا سيعقد غدا السبت للمجلس الوطني، وذلك للتداول في الموضوع، “ونمشي بطريقة ديمقراطية في نفس الاتجاه الذي مشى فيه اجتماع الأمانة العامة”.

ولم يرد بنكيران الرد على أي سؤال للصحافيين، لكنه أوضح أن القرار الملكي كان له تأثير كبير على المناضلين وبعض الإخوة والأخوات، “لكنهم عبروا باعتزاز عن المسار الذي قطعته المشاورات، كما ثمنوا الأمور الإيجابية التي جاءت في البلاغ الملكي”.

 

تعليق واحد

  1. عندما عزل أمير المؤمنين عمر ابن الخطاب رضي الله عنه قائد الجيش الصحابي الجليل (خالد ابن الوليد) رضهي الله عنه بقي جنديا في الجيش الإسلامي ولم يحزنه ذلك .وقد حزن حينما أتته المنية وهو سريره وكان يتمنا أن يموت في ساحت المعركة مستشهدا في سبيل الله .زقال سيدنا عمر فيه في حياته فقال (كان ابو بكر أدرى بالرجال مني = في معنى كلامه رضي الله .عندما تولى المعركة بعد ما استشهد قائد الجيش وانتصر فيها الجيش الإسلامي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى