أسواق

“فوردكوغا” بـ265 ألف درهم

شرعت “فورد” المغرب، في تسويق سيارتها رباعية الدفع “كوغا” بسعر يبدأ من 265 ألف درهم، وذلك في جميع نقط بيع العلامة بالمملكة، إذ أخضعت السعر الأصلي للتخفيض لمناسبة نهاية السنة، كما عززت عرضها بتسهيلات ائتمانية، من خلال صيغة القرض “المجاني”، وبقسط شهري لا تتجاوز قيمته ألف و850 درهما.

وحصلت “فورد كوغا” الجديدة على تحديثات ضخمة في الواجهة الأمامية، إذ تتوفر على مصد أمامي جديد، يحتوي على قضيبين معدنيين عريضين، مع تصميم مستطيل حاد، إضافة إلى فتحات تهوية في أسفل المصد، ما أعطى للسيارة لمسة رياضية، فيما اختلف تصميم مصابيح الضباب، التي أصبحت ذات شكل عمودي.

وتأتي السيارة بإطار جديد قياس 17 بوصة للفئة الأساسية، بينما حصلت الجهة الخلفية من السيارة على مصد جديد، يحتوي على خطوط حادة. أما من الداخل، فيتوفر هذا الطراز  على بعض اللمسات الحديثة، من خلال تصميم شاشة “الكونسول” الوسطي، التي أصبحت اكبر حجما بمقاس 8 بوصات، و تدعم “الأندرويد” و”إيوس”، فيما تم تغيير تصميم الأزرار على المقود، بالإضافة إلى تغيير تصميم مكابح اليد، لتصيح ماكبح إلكترونية.

وتتوفر السيارة بعدد من خيارات المحرك، إذ يأتي الأول بسعة لترين وأربع أسطوانات، ليعطي قوة 148 حصانا، مع ناقل الحركة أوتوماتيكي من خمس سرعا، فيما يحمل المحرك الثاني السعة وعدد الأسطوانات ذاتها، ما يعطي قوة 178 حصانا، بينما النسخة الثالثة من المحرك، الاقتصادية، فتصل سعتها إلى 1.5 لتر، بعزم 118 حصانا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق