fbpx
الصباح الفني

ياسين عدنان: جرأة العرض فنية بالأساس

ياسين عدنان
اعتبر ياسين عدنان، الشاعر والإعلامي، وصاحب المجموعة الشعرية “رصيف القيامة” التي اشتغلت عليها لطيفة أحرار في عرضها المسرحي الجديد “كفر ناعوم أوتو صراط”، أن الفنانة أحرار لديها إيمان قوي بأهمية حضور الجسد على الخشبة، وهي ترى أن خشبة لا يشتعل فوقها الجسد ليست جديرة بالمسرح. وأضاف قائلا في تصريح ل»الصباح»: «هذا التصور طبعا هو ما حاولت لطيفة بَلْوَرَته في عرضها المسرحي بإيلائها عناية خاصة للتعبير الجسدي الذي تفانت فيه أثناء عملها الفني بأناقة. هذه الأناقة تتم الإساءة إليها اليوم بكل هذه الاتهامات التي يكيلها البعض بقسوة لهذه المونودراما».
وأشار عدنان، الذي تواصل معنا مشكورا عبر البريد الإلكتروني من مانشستر في المملكة المتحدة بعد عدم تمكننا من الاتصال به هاتفيا، (أشار) إلى أن «كفرناعوم أوتو صراط” عرض جريء بالتأكيد، لكن جرأته فنية بالأساس. “جرأة في التعامل مع النص

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.