fbpx
أخبار 24/24

بوفيهات فنادق كنزي تستقطب عشاق “الفطورات” الفاخرة بأسعار تنافسية

تشهد بوفيهات فطور فنادق مجموعة كنزي، منذ بداية رمضان، إقبالا مهما من قبل عشاق “الفطورات” الفاخرة والمتنوعة، المصحوبة بعروض موسيقية للملحون والطرب الأندلسي، في أجواء رمضانية فريدة، صنفها عدد من البيضاويين، الأفضل بالعاصمة الاقتصادية، من حيث جودة الأطعمة والأسعار.

“سكايز” بفندق “توين سانتر”

وخصصت المجموعة لزبناء فندقها “توين سانتر” إفطارا فاخرا بأحسن إطلالة على العاصمة الاقتصادية، في قلب مطعمها “سكايز” المطل على سماء البيضاء من الطابق 27، والذي يشمل عرضين رمضانيين، أحدهما “BETWIN وINSENSE”، المميز ببوفيه فاخر يضم شتى أنواع المأكولات والأطباق، سواء المغربية أو الشرقية أو الدولية، بتكلفة 450 درهم للشخص، متاح بالحجز لمجموعة تتألف من 30 شخصا على الأقل.

أما العرض الثاني لـ”سكايز”، فيقدم لزبنائه أطباقا متنوعة، تعد أمامهم في عرض طهي بنكهات عالمية، وتشمل الأطباق الرئيسية والسلطات والتحليات والشوربات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى عرض موسيقي مرافق، لضمان أبهى الأجواء الرمضانية في أحسن تجربة تذوق لـ”الذوايقية”، مقابل 600 درهم للشخص الواحد.

 

“كنزي سيدي معروف”

وللباحثين عن فطور شهي بإطلالة مذهلة على المدينة وسعر أقل، يقدم فندق “كنزي سيدي معروف”، إفطارا فاخرا على “روفتوف” بتكلفة 350 درهما للشخص الواحد، يتضمن بوفيه دولي وأطباقا مغربية تقليدية، مع تخفيض سعره إلى 320 درهما للشخص بالنسبة إلى المجموعات التي تزيد عن 20 شخصا.

وتشمل العروض الاستثنائية للمجموعة، أيضا، كلا من فنادق “منارة بالاس” و”بسمة” و”سولازور” و”أزغور” و”الريصاني”، بأسعار تنافسية ابتداء من 200 درهم،  فضلا عن عروض إقامة مميزة، متاحة الآن وقابلة للحجز، عبر موقعهم الإلكتروني الرسمي: www.kenzi-hotels.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.