افتتحت مجموعة "مرجان" متجرين كبيرين من الجيل الجديد، واحد في منطقة كاليفورنيا، والآخر بمنطقة بوسكورة، اجتمعت فيهما كل المفاهيم الجديدة للعلامة، بما في ذلك "كونتوار مرجان" و"بساتين مرجان" و"ورشة اللحوم" و"جنبات البحر" و"ورشة المخبزة" والصيدلية و"مزرعة النباتات" والمفهوم الجديد المبتكر "ألف ثقافة وثقافة". وتأتي "مرجان" ، في المتجرين الجديدين، بتجربة تسوق مجددة وأكثر نوعية وعاطفية من أجل متعة أكبر وخيارات أكثر توفر المزيد من الراحة خلال التسوق لزبائنها، معتمدة إستراتيجية الأروقة التشاركية ذات القيمة المضافة، التي تطبق للمرة الأولى بالمغرب، من أجل تثمين مختلف الفضاءات (المخبزة، رُكن السمك، اللحوم، المقشدة، الفواكه والخضر، الثقافة، الجمال والصحة، الملابس)، ومنح كل واحد منها تصوره الخاص بطابع مميز لتسهيل الاستكشاف وجعل التجربة أكثر وضوحا وتأثيرا، حسب ما جاء في بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه.