fbpx
الصباح الفني

ترامب والهدايا المغربية

وصلت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى مطار جون كينيدي الدولي في نيويورك قادمة من المغرب، وهي تحمل مقتنيات وتذكارات رمزية من المغرب، أبرزها قفة تقليدية مغربية، داخلها آلة الوتر الأمازيغية.

واهتمت وسائل إعلام دولية بزيارة ترامب للمغرب، كما خصصت حيزا كبيرا لعودتها إلى أمريكا ومقتنياتها المغربية التي أثارت إعجاب مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ترامب على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورتها بالداخلة، حيث تقضي العطلة رفقة زوجها جاريد كوشنير.

وضمنت ابنة الرئيس الأمريكي السابق، إلى صورتها اسم المغرب بالإنجليزية مع وضع أيقونة القلب، تعبيرا عن سعادتها بوجودها في الداخلة، ما تفاعل معها الكثير من المعلقين على صفحاتها الشخصية.

ووصلت إيفانكا ترامب إلى المغرب، الأسبوع الماضي، رفقة زوجها، الذي كان كبير مستشاري والدها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لقضاء عطلة خاصة رفقة أبنائهما، حيث نزلوا بمطار طنجة، الجمعة الماضي تحت حراسة أمنية مشددة.

وقضت عائلة إيفانكا ترامب عدة أيام بمدينة طنجة ثم توجهت بعد ذلك إلى مراكش والبيضاء، قبل أن تحل بالداخلة لاستكمال عطلتهم غير محدودة المدة، كما أن جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب أرادا أن تكونا عطلة خاصة بعيدة عن عدسات الكاميرا وما يصاحبها من ضجة إعلامية.

وكانت آخر زيارة لإيفانكا ترامب للمغرب في 2019، واستمرت ثلاثة أيام، وتضمنت الترويج لمبادرتها للتنمية الاقتصادية للمرأة “مبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار”.

خ.ع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.