fbpx
الصباح الفني

جلال تختار ألبوما إماراتيا

أعلنت مشاركتها في أوبريت عربية بحضور مجموعة من الفنانين

تضع المغنية المغربية عزيزة جلال، والتي عادت إلى الساحة الفنية، بعد سنوات طويلة من الغياب، اللمسات الأخيرة على ألبوم غنائي، يتضمن عددا من الأغاني.
وكشفت جلال، حسب ما جاء في تقارير إعلامية، أنها اختارت أن يكون ألبومها اماراتيا بالكامل، إذ سيتضمن أغاني باللهجة الإماراتية، تعاونت في إنجازها مع أسماء مهمة في الساحة الإماراتية، علما أنها سبق أن قدمت أغاني باللهجة ذاتها، من بينها أغنية “سيدي يا سيد ساداتي”.
وحول تفاصيل ألبومها الجديد، والذي ستفرض من خلاله نفسها، من جديد، في الساحة الفنية، قالت جلال في تصريحات صحافية، إنه يضم أغنية “هب شرتا”، للشاعرة عوشة، التي تقدمها بالكلمات نفسها، ولحن يناسب صوتها يختلف عن اللحن الذي قدمها به الفنان ميحد حمد، قبل أن تأمل بأن يحظى الألبوم بإعجاب الإمارات وشعبها.
  وأكدت أيضا، مشاركتها في أوبريت عربية، يحضر لها في الوقت الراهن، وتضم كوكبة من النجوم العرب والعالميين، مشيرة إلى أن العمل من كلمات الشاعرة العالية، وإشراف أنور المشيري، وألحان فهد الناصر.
 وفــي سيــاق متصل، فاجـأت عزيزة جلال جمهــورها في الوقت الــذي أعلنت فيـــه العــودة إلى الساحة الفنيـــة، ووضع حد لاعتزالها، وذلك بعــدما تفرغت سنــــــــوات لعائلتها بعـــد عشــر سنوات من انطلاقتها.
ومباشرة بعد العودة أحيت جلال حفلا بالسعودية، ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة”، وهو الحفل الذي عرف نجاحا كبيرا. 
إيمان رضيف
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى