fbpx
الصباح الفني

بهاوي وعيد ميلاد “عائلي”

احتفل، أخيرا، الفنان زهير بهاوي بعيد ميلاده الخامس والعشرين في جو عائلي بسيط رفقة أفراد أسرته، إذ نشر بعض الصور على حسابه الرسمي على “إنستغرام”.
واعتاد بهاوي أن يحتفل بعيد ميلاده رفقة أفراد أسرته، بدلا من تنظيم حفل كبير يدعو فيه أصدقاءه في الوسط الفني، إذ علق على الصورة قائلا “عيد ميلادي 25 لا يحلو إلا مع يما وبابا”.
ورد الفنان بهاوي على كل التعليقات ورسائل التهنئة قائلا “شكرا على كل رسائلكم، أحبكم”، حيث تمنى له جمهوره وأصدقاؤه من الوسط الفني، من بينهم الفنان زكرياء الغافولي، عمرا مديدا. وبالموازاة مع احتفال بهاوي بعيد ميلاده، فقد أعلن كذلك عن تحضيره لعمل فني ضخم، إذ تقاسم مع متابعيه صورة من داخل أحد الاستوديوهات مستلقيا على أريكة، معلقا عليها “قضيت ليلة طويلة داخل الاستوديو للتحضير لعمل كبير انتظروه قريبا”.
ومن جهة أخرى، أطل الفنان زهير بهاوي على جمهور القناة الثانية من خلال برنامج “الليلة سهرتنا”، من إعداد عبد السلام الخلوفي وتقديم ابتسام كتيبي، حيث نشر صورة رفقة الفنانة سلمى رشيد من كواليسه.
وطرح، أخيرا، الفنان زهير بهاوي أغنية “راني خليتها لك أمانة” للفنان الراحل الشاب حسني، والتي أعاد أداءها بتوزيع موسيقي جديد. وتعتبر “راني خليتها لك أمانة” من بين أشهر أغاني الراحل حسني في مجال أغنية “الراي”، التي اختار من خلالها الفنان بهاوي خوض تجربة جديدة، سيما أن جمهوره يعشق كثيرا هذا النمط الغنائي.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى