fbpx
الصباح الفني

طرائف

راكب يشعل النار في مرحاض طائرة
تأخر إقلاع طائرة تابعة للخطوط الجوية الفيتنامية، كانت متجهة من هانوي إلى مدينة هو تشي منه، لمدة ساعة، وذلك بعد العثور على أحد الركاب كان يقوم بإشعال النار في ورق المرحاض. وأفادت صحيفة “في إن إكسبريس” الفيتنامية بأن موعد إقلاع الطائرة كان مقررا الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي، ولكن بينما كانت الطائرة تتجه إلى المدرج استعدادا للإقلاع، وجدت إحدى المضيفات راكبا يشعل النار في ورق المرحاض. وقالت الخطوط الجوية الفيتنامية، في بيان لها، إنه عند اكتشاف هذا الشخص، قام بإطفاء النار سريعا، دون أن تتعرض الطائرة لأي ضرر. وأبلغ قائد الطائرة برج المراقبة بالواقعة، وقرر العودة.

عروس تؤجل زفافها 7 مرات
تسببت الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا التي فرضتها الحكومة البريطانية، منذ بداية تفشي الوباء في مختلف أنحاء العالم إلى تأجيل حفل زفاف فتاة سبع مرات، ما وضعها في موقف محرج. وقالت الفتاة البالغة من العمر (29 عاما) عاما، إن حفل زفافها تم تأجيله سبع مرات بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتبعها حكومة بلادها، حسب ما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية. وأشارت الفتاة إلى أن حفل زفافها تأجل سبع مرات، موضحة أنها قررت الزواج هي وخطيبها في دجنبر 2019، ولكن توفي والد خطيبها فقررا تأجيل الزواج لمدة شهرين. وبعدها سافرت إلى إيطاليا وتم إلغاء جميع رحلات الطيران بسبب تفشي الوباء، وبعد شهرين ونصف من عودتها أصيبت بكسر في قدمها حال دون تنظيم حفل الزفاف.

طفلة تذرف الدم بدل الدموع
تعاني طفلة بريطانية مرضا نادرا يجعلها تذرف الدم بدلا من الدموع من إحدى عينيها. وكانت نينا براون (30 عاما) من دونستابل، في إنجلترا قد أنجبت طفلتها ميلي في دجنبر 2018، ولاحظت رفقة والدها ألكيس (40 عاما) أن طفلتهما قد ولدت بحاجب متورم تبين لاحقا أنه تشوه لمفاوي، وهو عبارة عن ورم حميد يتكون من أكياس مليئة بالسوائل. وتم إخبار نينا وأليكس أن هذا التشوه لا يؤثر على رؤية ميلي، وسيتم النظر في العلاج عندما تبلغ الثانية من العمر، ولكن في ماي الماضي بدأت عينها تنزف دما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى