fbpx
الرياضة

لقجع يهدد مدربي المنتخبات بالإقالة

الجامعة تتعاقد مع مساعد كلوب وتلحقه بطاقم خاليلوزيتش
علمت «الصباح»، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، عقد اجتماعا مع طاقم المنتخب الوطني للشباب، صباح أول أمس (الخميس)، وهدده بالإقالة في حال عدم تمكنه من التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا، الشيء الذي دفع الفرنسي بيرنار سيموندي، مدرب منتخب الشباب، إلى سرد المشاكل التي تواجهه في التحضيرات، وتزامن التصفيات مع فترة خارج تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم لإجراء مباريات دولية، وصعوبة جلب المحترفين.
ولم يستسغ لقجع تبريرات سيموندي، وواجهه بالأهداف المسطرة، في الوقت الذي تلتزم جامعة الكرة بمنحه أجره شهريا، إضافة إلى توفير جميع الإمكانيات لإقامة التجمعات الإعدادية، وإجراء المباريات الإعدادية باستدعائها أو السفر إليها.
وتحدث لقجع باللغة ذاتها مع الطاقم التقني للمنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، بعد أن حدد سقف أهدافه في الفوز بلقب كأس إفريقيا للفتيان، المقرر إجراؤها بالمغرب في مارس المقبل، وفي حال الفشل سيضطر إلى إقالة جميع الأطر من منصبهما.
من ناحية ثانية، أعلن ليفربول إنهاء تعاقده مع كينغستون هاريسون، مساعد كلوب الرابع، والمكلف بدراسة المنافسين، برغبة منه، بعدما توصل بعرض من الجامعة الملكية لكرة القدم، للعمل مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.
ويعتبر هاريسون من أهم عناصر الطاقم التقني لليفربول، إذ كان له دور كبير في توهج الفريق في السنوات الأخيرة، بعدما ضمه «الريدز» إلى صفوفهم في 2012، قادما من بيرنلي، ليعمل مع كلوب ويحقق نتائج رائعة.
صلاح الدين محسن والعقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى