fbpx
الصباح الفني

رأفـت والحنيـن للزمـن الجميـل

نشرت الفنانة لطيفة رأفت صورة رفقة المبدع أحمد البيضاوي على حسابها الرسمي على “إنستغرام”، والتي عبرت فيها عن حنينها لبداياتها الفنية والزمن الجميل، كما اعتبرت نفسها محظوظة لأنها تعاملت في بداية مسارها الفني مع كثير من رواد الأغنية المغربية.
وعلقت لطيفة رأفت على الصورة قائلة إنها “صورة من الزمن الجميل تجمعني بالكبير سيدي أحمد البيضاوي، كم كان حظي كبيرا عندما جالست الكبار وتعلمت منهم ومن نصائحهم الرائعة، التي جعلت مني ما أنا عليه اليوم…الحمد الله”.
ولم يفت رأفت في تعليقها على الصورة، التي تقاسمتها مع متابعيها توجيه عبارات الشكر إلى الفنانة حليمة العلوي، التي بعثت لها صورة تعود إلى مرحلة سابقة.
ومن جهة أخرى، نشرت لطيفة رأفت على حسابها على “إنستغرام” مقطع فيديو لأول إطلالة لها على شاشة التلفزيون، والذي علقت عليه قائلة “فيديو من الزمن الجميل، أردت مشاركتكم بداياتي الفنية وأول ظهور لي على شاشة التلفزيون وأغنية “للصبر حدود” لكوكب الشرق أم كلثوم، عمري هنا لا يتجاوز 17 سنة”.
ومن بين الفيديوهات التي تقاسمتها لطيفة رأفت مع جمهورها، أخيرا، مقطع فيديو لأغنية “علاش يا غزالي”، التي أدتها في إحدى السهرات، وهي من الأعمال الغنائية، التي أعادت تقديمها بتوزيع موسيقي جديد وحظيت بإعجاب جمهورها.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى