fbpx
الصباح الفني

طرائف

لص يعيد مسروقات إلى أصحابها
في واقعة غريبة، أعاد أحد اللصوص خاتمي زواج عروسين إيطاليين بعد سرقتهما من منزل العروس، فقط قبل زفافهما بخمسة أيام، بفضل مواقع التواصل الاجتماعي.
وقبل خمسة أيام فقط من حفل زفاف الثنائي رامونا وفاليريو، في 14 شتنبر الجاري، اقتحم لصوص منزل العروس التي تعيش في أحد أحياء العاصمة الإيطالية روما، حيث لم يكن هناك أحد في المنزل، الأمر الذي ساعد اللصوص على سرقة بعض القطع من الفضيات والمجوهرات والعلبة التي تحتوي على “خاتمي الزواج” المنقوش عليها تاريخ تنظيم الحفل وأسماء الزوجين المستقبلين. وبمجرد عودة العروس رامونا إلى منزلها، وجدته مبعثرا إذ اختفى خاتما الزواج، لتتصل على الفور بخطيبها وهي في حالة انهيار.

عداء يرفض الفوز لتعثر منافسه
رفض العداء الإسباني دييغو مينتريدا تجاوز الخط النهائي والفوز بالمركز الثالث في سباق ترياتلون سانتاندير، بعد تعثر منافسه البريطاني جيمس تيغل قبل خط النهاية.
وتداولت حسابات رياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحظة الروح الرياضية العالية من العداء الإسباني عندما تأخر متعمدا بعدما أخطأ منافسه الطريق لنقطة النهاية، ليمنحه الفوز بالميدالية البرونزية في السباق. وتبادل اللاعبان العناق بعد انتهاء السباق بكل روح رياضية، في فيديو حصد ملايين المشاهدات على موقع “تويتر”.

بريطانية تقفز بساق اصطناعية
تمكنت سيدة الأعمال البريطانية ليندا أباريز (82 عاما) من القفز بالمظلة من أعلى قمة جبل ترتفع حوالي 1750 مترا في منطقة فتحية (جنوب تركيا)، وذلك وفقا لما نشر موقع “جمهورية” التركي. أباريز التي تمتلك ساقا اصطناعية قدمت من بريطانيا إلى فتحية، لقضاء عطلتها، وصعدت إلى قمة باباداغ لأداء القفز بالمظلة. ولفتت أباريز، التي قامت بقفزتها المزدوجة برفقة قائد للمظلة الشراعية، الانتباه بهدوئها رغم تقدم سنها وامتلاكها ساقا اصطناعية بدل ساقها الأيمن. وقال قائد المظلة مراد شيفتشي الذي رافق أباريز “السيدة ليندا كانت لطيفة للغاية، لم تكن خائفة على الإطلاق، وقالت إنها سعيدة بالصعود إلى السحاب من وقت لآخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق