fbpx
الرياضة

شهاب: غياب الجمهور سيف ذو حدين

المدرب المساعد للوداد اعتبر العامل النفسي حاسما في النتيجة

أكد طارق شهاب، مساعد مدرب الوداد الرياضي، أن ديربي اليوم (الخميس)، يتميز بخصوصيات مختلفة، يتقدمها غياب الجمهور وأهمية نتيجة المباراة، التي تمنح الفائز أملا بالتتويج باللقب.
وكشف شهاب، في حديث ل”الصباح”، أن نتيجة الديربيات عبر التاريخ تتحكم فيها أمور أخرى غير كرة القدم، وقال” الحالة النفسية للاعبين مهمة في مثل هاته المباراة، والأكثر استعدادا من هذا الجانب هو الأقرب لتحقيق نتيجة إيجابية”.
وأوضح شهاب، أن غاموندي مدرب الوداد، يحاول رفع معنويات اللاعبين قبل هاته المحطة الحاسمة، وتابع” المباراة تجمع بين أقوى فريقين في بطولة هذا الموسم، وإضافة إلى أهميتها على مستوى الترتيب، تحظى باهتمام خاص من لدن المتتبعين، وأي نتيجة سلبية تكون لها عواقب وخيمة على مسيرة المنهزم، لذلك نسعى داخل الوداد لإعداد اللاعبين لكل الاحتمالات، علما أننا نتمنى الفوز بنقاط المباراة”.
وأشار شهاب، إلى أنها أول تجربة للطاقم التقني الجديد في التعامل مع الديربي، وزاد قائلا” هذا لا يمنع من أننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، بغض النظر عن الوجه الذي ظهر به الفريق في المباريات الأخيرة، ونعول على انتفاضة اللاعبين للفوز”.
ولم يخف الدولي السابق، شغفه بالمشاركة في ديربي البيضاء” كانت أمنيتي منذ القدم أن أشارك في مثل هاته المباريات، وأتمنى أن أكون في حجم المسؤولية وأقدم الإضافة المرجوة”.
واعتبر شهاب، غياب الجمهور سيفا ذا حدين، وقال” أكيد أن غياب الجمهور عن هذه القمة مؤسف، لكن هناك من يرى الموضوع من زاوية أخرى، وهي تحرر اللاعبين من الضغط وأتمنى أن يكون ذلك في صالح الوداد”.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى