fbpx
الرياضة

سلامي: ديربي استثنائي

مدرب الرجاء قال إن المباراة ستحدد ملامح البطل
اعتبر جمال سلامي، ديربي اليوم (الخميس)، استثنائيا بجميع المقاييس، في مقدمتها تنافس الرجاء والوداد على لقب البطولة، إضافة إلى غياب الجماهير عن المدرجات بسبب جائحة “كورونا”.
وتمنى سلامي، في حديث ل”الصباح”، أن تمر المباراة في أجواء رياضية، تعكس المستوى الذي بلغته كرة القدم الوطنية، وقال” صحيح أن النتيجة مهمة، وستمنح للفائز هامشا مهما نحو سعيه للتتويج باللقب، لكن ما يهم في مثل هذه المباريات هو الروح الرياضية، والتي نتمنى أن تكون الرابح الأكبر من المواجهة”.
وكشف سلامي أن اللاعبين تعودوا على إجراء المباريات أمام مدرجات فارغة، لكن ذلك لا يلغي أهمية الجمهور في الديربي، وتابع” ملح الديربي الجمهور واللوحات الجميلة على المدرجات، لكن هذه المرة سيكون على اللاعبين الإبداع داخل أرضية الميدان لتعويض إبداعات المدرجات”.
وأوضح مدرب الرجاء، أن لاعبي فريقه جاهزون لخوض المباراة، لكن الديربي تتحكم فيه أمور أخرى، وتابع” نتيجة الديربي تتحكم فيها العديد من المعطيات في مقدمتها الجاهزية النفسية، وهذا ما نحاول التركيز عليه في الحصص التدريبية الأخيرة”.
وختم سلامي” ثلاث نقاط ستقربنا أكثر من اللقب، ونعرف أن منافسنا اليوم قوي، وتحدوه الرغبة ذاتها للفوز بنقاط المباراة، لذلك سنتعامل مع مجرياتها بكل احترافية حتى نخرج منها فائزين”.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى