fbpx
الصباح الفني

حرب “الكلاشات” تعود بين الرابورات

عبارة ساخرة من حليوة تضعه في مواجهة مع مسلم

عادت حرب “الكلاشات”، بين نجوم الراب المغربي، إلى الواجهة، حسب ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في منشور يتداول على “إنستغرام”، أن الرابور إيهاب إقبال المعروف فنيا ب “حليوة” وجه “كلاش” للرابور مسلم، بعدما ظهر رفقة زوجته الممثلة المغربية أمل صقر، في فيديو نشرته على صفحتها على تطبيق “تيك توك”.
واعتبر نشطاء أن التعليق الذي كتبه حليوة، بمثابة “كلاش” غبر مباشر، إذ جاء فيه “وينو”، وهو التعليق الذي أعاد نشطاء تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه قصد السخرية من مسلم، بسبب ظهوره المتكرر رفقة زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي كان يبقي فيه حياته الخاصة بعيدة عن الأنظار.
ولم يخرج الرابور مسلم للرد على حليوة، رغم أن تعليقه “المستفز” أثار جدلا كبيرا، ومطالبة بعض النشطاء مسلم بالخروج عن صمته، سيما أن “الكلاش” كان واضحا.
وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ساحة حرب “الكلاشات” بين مغني الراب المغربي، إذ يخرج في كل مرة رابور لمهاجمة زميله بطريقة غير مباشرة، ما يثير جدلا كبيرا، قبل أن توجه لهم اتهامات بمحاولة البحث عن “البوز” وتسليط الأضواء عليهم، إذ يرى بعض النشطاء أن خرجات بعض الأسماء تكون محسوبة ومخططا لها.
يشار إلى أن آخر أعمال الرابور مسلم، أغنية تحمل عنوان “ماي ليدي”، يتغزل فيها بزوجته الممثلة أمل صقر، حصدت مليون مشاهدة على “يوتوب” في أقل من 24 ساعة.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى