fbpx
أخبار 24/24

لمكيمل… من “الطوندونس” رفقة الفد إلى “داير البوز”

قالت الممثلة المغربية مونية لمكيمل، إنها انتهت، أخيرا، من تصوير مشاهدها في مسلسل يحمل عنوان”داير البوز”، من اخراج علاء أكعبون، وإنتاج شركة “سينيطيليما”.
وأوضحت مونية التي تعرف عليها الجمهور أكثر من خلال عمل تلفزيوني جمعها بالفكاهي حسن الفد، والذي بث على شاشة القناة الثانية دوزيم”، ويتعلق الأمر بسلسلة “الطوندونس”، أنها ستجسد في المسلسل الجديد، دور امرأة تدعى “فاطمة” تقدم خدمات اجتماعية لمرضى ألزهايمر، فتتعرف على رجل أمن، تتطور الأحداث بينهما بشكل متسارع.
 وكشفت مونية في حديثها مع “الصباح”، بعض تفاصيل المسلسل، مشيرة إلى أنه يجمع مجموعة من الأسماء، من بينها عبد الإله رشيد مهدي، ومهدي فلان، وماريا لالواز، وراوية، ومراد العشابي، وآخرون.
وتابعت الممثلة المغربية حديثها بالقول إنها تصور في الوقت الراهن، أحداث مسلسل تلفزيوني آخر، ويتعلق الأمر بمسلسل يحمل عنوان “أولاد المرسى” من
إخراج مراد الخودي وانتاج إيماج فاكتوري، ويعرف مشاركة أمين الناجي، وعبد النبي البنيوي، وعزيز داداس، وسحر الصديقي، ونادية أيت، وأنس الباز، وعبد السلام بوحسيني، مراد حميمو، وآخرون.
وفي سياق متصل، تعد لمكيمل، من بين الأسماء التي توجت في إطار استفتاء نظمته مجلة “سيدتي”، الخاص بالأعمال رمضانية، إذ تمكنت من نيل لقب أفضل ممثلة كوميدية لرمضان 2020 عن دورها في سلسلة “طوندونس”، التي كانت من أنجح الأعمال التلفزيونية والتي حظيت بنسب مشاهدة مهمة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق