fbpx
اذاعة وتلفزيون

أبراج

الحمل
تعيش أجواء ممتازة ويكون وضعك رائعا، تنهي اليوم وأنت في أحسن حالاتك النفسية. تتمتع بجاذبية نادرة وتتاح أمامك أكثر من فرصة للتعبير عن نفسك.

الثور
إذا كنت تبحث عن الحصول على ترقية أو مكافأة، حاول أن تبحث باستمرار عن الأعمال التي تميزك عن غيرك، كما عليك أن تبذل المزيد من الجهد والإتقان.
 الجوزاء
عندما تستيقظ من نومك، تشعر بأنك سعيد جدا. لن تجد تفسيرا لهذه الحالة التي تعيشها ولكن من الأفضل ألا تبحث بالفعل عن أسباب طالما تشعر بالسعادة.

السرطان
الإحباط وخيبة الأمل هما عنوان يومك. ربما تمر بأزمات ومشاكل لا حصر لها. تفكر في الهروب إلى بلد بعيد ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك.
 الأسد
من الصعب جدا أن تتخذ قرارا بمفردك. كل الأمور تبدو مشوشة أمامك وغير واضحة. لا تقلق بسبب تغير الأوضاع والظروف، فكلها أمور طارئة.

العذراء
إذا كنت تعمل في مجال الحسابات، فربما تخترق كل القوانين اليوم، لذلك كن حذرا. ستعمل على تنفيذ خططك سواء كانت تتماشى مع اللوائح والقوانين أم لا.
الميزان
حالتك الصحية جيدة هذه الأيام، ولكن هذا الأمر يعني أنك يجب أن تحافظ على صحتك وتبتعد عن كل ما يسبب لك المرض أو الخطر.

العقرب
هذا اليوم يبشر بالخير خاصة في القضايا المالية والتجارية. قد تحصل على أرباح الاستثمارات طويلة الأجل أخيرا. أمامك فرص جديدة وعظيمة في عملك اليوم.

 القوس
هناك شيء ما تحتاجه بشدة ولكنه قد يضيع من يديك اليوم. الأجواء متوترة بعض الشيء في الآونة الأخيرة ولذلك لن تساعدك الظروف في الحصول على هذا الشيء.

الجدي
ركز على الأعمال الروتينية التي لا تحتاج إلى تركيز شديد عند القيام بها. اتباع هذا الأسلوب اليوم قد يكون أنسب طريقة لحماية نفسك من التوتر والجنون.
الدلو
تشعر أن الأجواء ضاغطة، فأنت معرض للإرهاق الذي يرتد سلبا على وضعك الصحي. تقرر المشاركة في بعض ورشات العمل كي تستفيد من خبرات الأكبر منك سنا.

الحوت
على مدار الأيام الماضية، كنت محظوظا جدا من الناحية المالية، ولكن اليوم ربما تشعر أن الوضع مختلف نوعا ما، إذا كنت تخطط لاستثمار أموالك في البورصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق