fbpx
الصباح الفني

عكرود: اشتقت للمغرب

عبرت الممثلة والمخرجة سناء عكرود، المقيمة بكندا عن اشتياقها الكبير للمغرب ولأفراد عائلتها، حسب ما كتبت في رسالة إلى متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”.
وقالت عكرود في رسالتها “اشتقت كثيرا للمغرب، والتريد والشاي بالنعناع، كما اشتقت إلى طاجين أمي وقطط شقيقتي ناهد، واشتقت أيضا أن أتقمص دورا كما في السابق ولا أكتب سيناريو ولا أتولى الإخراج… ما نهز هم ونخمم من أين سأحصل على ميزانية الفيلم”، مضيفة “أريد فقط أن أضحك وأن أكون خفيفة وخالية من أي هم أو ثقل، ماذا سيحدث؟…فليحدث ما يخيفنا فلقد أضنانا القلق.. عيينا”.
وتفاعل عدد من متابعي صفحة عكرود على “إنستغرام” مع رسالتها، إذ عبروا بدورهم عن اشتياقهم لمشاركتها في أعمال فنية، كما تجاوب عدد من أصدقائها من الوسط الفني من بينهم الممثلة فاطمة خير، التي قالت “نحن أيضا اشتقنا لك واشتقنا إلى أعمالك”.
ويتقاسم عكرود مع متابعيها مجموعة من الصور والرسائل، التي منها رسالة عبرت فيها عن رد فعلها تجاه التعليقات المسيئة وقالت “عندما أقرأ وبشكل عرضي تعليقات مسيئة لي على الصفحات الأخرى، أصمت، لا أرد، فرصيدي اللغوي يفتقر وبشدة لقاموس شرير ومبتذل يرد الإساءة بمثلها. كما أن بديهتي الشريرة ليست بالسرعة المطلوبة. أستطيع أن أنسج حكايات وأروي قصصا بحبكات جيدة، بإمكاني وبسهولة أن أتخيل شخصيات وقحة وذكية تتقن الكلام والرد بخبث مخيف، إلا أنني بمجرد ما أتوقف عن الكتابة وأعود للواقع، ألتزم الصمت، انظر لما حولي باستكانة، فلا أكلف نفسي عناء إيجاد الكلمات المناسبة، أتوقف فجأة عن المقاومة وأصبح عادية ومسالمة…الخيال نعمة”.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق