fbpx
الصباح الفني

الوهابي … “مجنون رسمي”

حقق فيديو “اليوتوبور” رضا الوهابي، الذي قلد فيه برنامج “رامز مجنون رسمي”، نسب مشاهدة مرتفعة تعدت مليونا ونصف مليون شخص في ثلاثة أيام على بثه.
وحاول رضا في هذا الفيديو أن يقلد رامز جلال في طريقة كلامه، ولون شعره الأزرق، وفي مراحل البرنامج، واختار “ضحيته” صديقه الجزائري هشام دوناف، الذي تعرض لمواقف محرجة.
يذكر أن رضا الوهابي يوتوبر مغربي، اشتهر بالتحديات والفلوغر، وبعد مشاركته ببرنامج سديم، استطاع أن يصل إلى مرحلة نصف النهائي، وأن يحقق أيضا شهرة كبيرة في مختلف الدول العربية. ونجح “الفلوغر” رضا الوهابي في جذب متابعين جدد، خاصة علاقة الصداقة التي تجمعه ب”اليوتوبور” الأردنية رغدة، بعد مشاركتهما في برنامج “سديم” واضطرارهما إلى المكوث في الفندق، امتثالا لقرار الحجر الصحي، الذي اتخذته السلطات الأردنية.
ويبلغ عدد متتبعي قناة الوهابي في “يوتوب” حوالي 669 ألف متتبع، في حين فاق عدد مشاهدي فيديوهاته مليون شخص، علما أنه اشتهر بحرصه على نقل مغامراته بأسلوبه الخاص، ومنها رحلاته إلى الإمارات وتركيا، إذ نقل تجربته في القفز بالمظلات.
وشارك الوهابي في المنافسة على لقب أحسن مؤثر في العالم العربي، وهي مسابقة تجمع أشهر صناع المحتوى في الدول العربية ودول شمال إفريقيا على الأنترنيت، وقاوم بشدة في المنافسة، صناع المحتوى من الجزائر والسعودية والأردن وتونس، قبل إقصائه.
ويصنف الوهابي ضمن “الفلوغر”، الذين يتميزون بالموهبة والطاقة والحيوية، علما أنه طالب العلوم السمعية والبصرية، وهو صانع محتوى مميز ويمتلك تقنيات متقدمة في هذه المهنة.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى