fbpx
الرياضة

جرباوي: أتمنى إتمام البطولة

حارس الزمامرة قال إن موقف الفريق من تخفيض الأجور أسعد اللاعبين

قال المهدي جرباوي، حارس مرمى نهضة الزمامرة، إن الحسم في مصير الموسم الكروي الجاري يبقى بيد المسؤولين.
وأكد جرباوي، في حوار مع «الصباح» أن موقف إدارة فريقه بخصوص موضوع تخفيض الأجور أسعد اللاعبين، كما قال إن التداريب في المنزل غير كافية، ولا يمكن أن تعوض الحصص التدريبية في الملعب. في ما يلي نص الحوار:
> كيف تتدرب في الحجر الصحي؟
> نتدرب في المنازل، بعد فرض حالة الطوارئ الصحية، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد. تصعب المقارنة بين التداريب الجماعية في الملعب والتدرب في المنزل.

> هل تتواصل مع مدرب الحراس والمعد البدني؟
> بكل تأكيد نتواصل بشكل يومي، وأتوصل بالبرنامج التدريبي منهما. وسائل الاتصال قربت المسافات، ونتواصل عن طريق البث المباشر، ونتابع التداريب، ومع ذلك أؤكد أنها غير كافية، خصوصا بالنسبة إلى حارس المرمى، الذي يحتاج دائما التدرب بالكرة.

> ساهمتم بأجرة شهر في صندوق مكافحة وباء كورونا من اقترح ذلك؟
> المقترح جاء من عميد الفريق عماد عطف الله، وزميلنا عبد الصمد المباركي، اقترحا علينا فكرة المساهمة، وبعدما تمت مناقشتها بين اللاعبين وأفراد الطاقم التقني والرئيس الذي رحب بالفكرة، تمت المساهمة.

> ماهو هدفكم من وراء هذه المساهمة؟
> مسألة عادية، والهدف من هذه البادرة واضح ويحمل في طياته تضامنا في هذه الظرفية الخاصة التي تمر منها بلادنا. الحمد لله جميع اللاعبين كانوا متحمسين للمبادرة، وساهموا في دعم الصندوق، دون تردد، وهذا شيء أفرحنا.

> لم يناقش المسؤولون تخفيض الأجور بعد…
> تخفيض الأجور الذي اقترحته الجامعة صعب نوعا ما، بالنسبة إلى اللاعبين المغاربة الذين تبقى أجورهم عادية، مقارنة مع لاعبين آخرين. عدم مناقشة هذا الموضوع من قبل الرئيس عبد السلام بلقشور أسعدنا، خصوصا أن للاعبين التزامات عديدة.

> ما هو السيناريو الأمثل لإنهاء الموسم؟
> أتمنى إتمام المنافسات، لأن فريقنا ينافس على احتلال مركز متقدم، والحظوظ مازالت أمامنا لتحقيق ذلك، خصوصا أنه تفصلنا عشر دورات عن نهاية الموسم، على كل حال فالأمر يبقى بيد المسؤولين، وهم من سيتخذون القرار المناسب حينها سنوافق عليه، وندعمه دون تردد، لأنه سيصب في مصلحة الجميع بالدرجة الأولى.
في سطور
الاسم الكامل: مهدي جرباوي
مركز اللعب: حارس مرمى
تاريخ الميلاد: 6 يناير 1993
لعب للجيش الملكي وأولمبيك الدشيرة ورجاء بني ملال
أبرز إنجازاته: الصعود رفقة نهضة الزمامرة إلى القسم الأول
أجرى الحوار: حسن الرفيق (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى