fbpx
الصباح الفني

أغنية الغافولي الأكثر استماعا

تصدرت أغنية “تغيب وتبان” للفنان زكرياء الغافولي، قائمة الأعمال الفنية الأكثر استماعا بالمغرب العربي، الأمر الذي عبر عن سعادته الكبيرة بشأنه.
وتقاسم الفنان الغافولي ملصقا لتصدره القائمة مرفوقا بتعليق قال فيه “سعيد جدا بتصدر تغيب وتبان بتــــوزيعها الجديد بالرتبة الأولى بالمغرب العربي على تطبيق أنغامي. شكرا للجمهور الكريم والفرقة الموسيقية وأعدكم بالجديد قريبا”.
وجاءت في الرتبة الثانية للقائمة، حسب الملصق ذاته، أغنية “هاينة” للفنان حاتم عمور، كما احتلت أغنية “كان طريقي باين” لمهدي مزين الرتبة الثالثة، أما أغنية “إنساي” لسعد لمجرد ومحمد رمضان فاحتلت الرتبة الرابعة.
وتفاعل جمهور الغافولي مع رسالته، مؤكدين أن العمل يستحق أن يكون في الرتبة الأولى، سيما أنه يحرص باستمرار على تقديم الجديد.
يشار إلى أن زكرياء الغافولي طرح عدة أعمال من بينها أغنية “لا تكبر الشان” بعد أغنية “باهرة”، التي حققت نجاحا كبيرا وأصبح جمهوره يطلب منه تقديمها في كل حفلاته سواء داخل المغرب أو خارجه.
ومن بين أشهر أغاني زكرياء الغافولي “حبينو”، التي أهداها لجمهوره بمناسبة عيد الحب، وتصدرت قائمة الأغاني على تطبيق “أنغامي” الخاص بالأغنية المغربية.
يذكر أن زكرياء الغافولـي، خريج برنامج “استوديو دوزيم”، والذي اختار الاشتغال على عدة إيقاعات من التراث المغربي في مختلف أغانيـــه، التي تعاون فيهــا مع عدد من كتاب الكلمات والملحنين الشباب.
أمينة كندي
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى