fbpx
الصباح الفني

رغدة والوهابي … متعة التحديات

حقق الثنائي المغربي رضا الوهابي والأردنية رغدة انتشارا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل عدد مشاهدي “يوتوبور” الوهابي الذي جمعه برغدة حوالي 850 ألف مشاهد، بعد أقل من 13 ساعة على بثه في “يوتوب”.
ونجح “الفلوغر” رضا الوهابي في جذب متابعين جدد، خاصة مع علاقة الصداقة التي تجمعه ب”اليتوبور” الأردنية رغدة، بعد مشاركتهما في برنامج “سديم” واضطرارهما إلى المكوث في الفندق، امتثالا لقرار الحجر الصحي الذي اتخذته السلطات الأردنية.
ويبلغ عدد متتبعي قناة الوهابي في “يوتوب” حوالي 669 ألف متتبع، في حين فاق عدد مشاهدي فيديوهاته مليون شخص، علما أنه اشتهر بحرصه على نقل مغامراته بأسلوبه الخاص، ومنها رحلاته إلى الإمارات وتركيا، إذ نقل تجربته في القفز بالمظلات. وشارك الوهابي في المنافسة على لقب أحسن مؤثر في العالم العربي، وهي مسابقة تجمع أشهر صناع المحتوى في الدول العربية ودول شمال إفريقيا على الأنترنيت، وقاوم بشدة في المنافسة، صناع المحتوى من الجزائر والسعودية والأردن وتونس، قبل إقصائه.
ويصنف الوهابي ضمن “الفلوغر”، الذين يتميزون بالموهبة والطاقة والحيوية، علما أنه طالب العلوم السمعية والبصرية، و هو صانع محتوى مميز ويمتلك تقنيات متقدمة في هذه المهنة.

خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى