fbpx
الصباح الفني

طرائف

فتاة داخل غسالة ملابس
أرادت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 18 سنة أن تقضي وقتا ممتعا يبعد عنها بعض الملل، لكنها عوضا عن ذلك وقعت في مأزق صعب وإن كان لم يخل من الطرافة.
وبدأت القصة عندما كانت الفتاة إيمري دانس تلعب مع بعض أبناء عمومتها الصغار لعبة الاختباء والبحث فـي منـزل ذويها، بمقاطعة وودبريدج في ولاية فيرجينيا الأميركية.
ولم تجد تلك الفتاة مكانا مناسبا، بحسب ظنها، سوى أن تختبئ داخل غسالة ملابس في الطابق السفلي، قبل أن تدرك أنها أصبحت عالقة ولا تستطيع الخروج. وعلى الفور هرع أفراد العائلة إلى الاتصال بخدمات الطوارئ بعد أن سمعوا استغاثة الفتاة، لتصل فرقة إنقاذ مكونة من 6 رجال بعد دقائق.

14 سنة من السعال المستمر
عانت فتاة صينية على مدار 14 عاما من السعال المستمر وضيق التنفس، ولم تعرف السبب وراء هذه المشكلة الصحية رغم زيارتها أكثر من طبيب، كلهم فشلوا في التشخيص، إلا واحدا.
وانتابت الفتاة التي تبلغ من العمر حاليا 22 عاما “صدمة كبيرة” عندما علمت أخيرا أن مشكلة السعال المستمر لديها سببها قطعة عظم من الدجاج عالقة في رئتها، وفق ما ذكر موقع “اوديتي سنترال” للأخبار الغريبة والطريفة. وبدأت مشكلة الفتاة في الظهور بعد أن عانت نوبة سعال خطيرة عندما كانت في السابعة أو الثامنة من العمر، ورغم الزيارات العديدة إلى المستشفى، لم يتمكن أحد من تشخيص المشكلة.

جنوب إفريقيا تحارب كورونا بأغنية
للمساعدة في نشر نصائح صحية أثناء جائحة فيروس كورونا، أعادت جنوب إفريقيا تقديم أغنية كلاسيكية للمغنية الشهيرة المناهضة للفصل العنصري، ميريام ماكيبا.
وتتضمن النسخة الجديدة لأغنية “باتا باتا”، التي سجلتها المغنية أنجليك كيدجو، الحائزة على جائزة غرامي وأصدرتها منظمة اليونيسف، نصائح حول البقاء في المنزل وغسل اليدين والاحتفاظ بمسافة من الآخرين. وقالت كيدجو، وهي أيضا سفيرة النوايا الحسنة في بيان: “نعلم جميعا ما نحتاج لفعله، لكننا نعلم أيضا قدر معاناة المجتمعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى