fbpx
الصباح الفني

بوسيل في أغنية جديدة

نشرت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من داخل استوديو تسجيل الأغاني.
 ويتوقع أن تعود بوسيل إلى طرح الأغاني الخاصة بها، بعدما حرصت، خلال الفترة الماضية، على طرح “كوفر ” أغاني زوجها الفنان المصري تامر حسني، وأغاني فنانين آخرين، وهي الأعمال التي حظيت بنسب مشاهدة مهمة.
واختارت بوسيل، بداية الأمر، العودة إلى الساحة الفنية، بعدما أعلنت اعتزالها بطلب من زوجها تامر حسني، بطريقة غير مباشرة، أي من خلال طرح “الكوفر”، قبل أن تعود بشكل رسمي، وتكشف عن تفاصيل أعمال خاصة بها.وفي سياق متصل، أثارت تصريحات شاعر مصري يدعى مصطفى مرسي، حول بوسيل، ضجة كبيرة، وذلك بعدما كشف تفاصيل الخلاف بينه وبينها.
واعتبر مرسي أن بسمة، كانت بالنسبة إليه، مشروعا مهما، وقدم لها خدمات كثيرة حتى تفرض نفسها في الساحة الفنية، وكان أيضا السبب في تعرفها على الفنان المصري في إحدى الحفلات، إلا أنه فوجئ بأنها لم تعد ترد على اتصالاته وأنها غادرت مكان إقامتها الذي أمنه لها، قبل أن يضيف أنه علم في ما بعد من والدها أنها تزوجت تامر حسني.
يشار إلى أن بوسيل خاضت تجربة إخراج، ووقعت ​أول فيديو كليب من إخراجها لأغنية تحمل عنوان “روق علينا” للفنانة عاليا التي طرحته عبر “يوتوب” وشاركها فيه الفنان إسلام جمال.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى