fbpx
أخبار 24/24

الطرق السيارة تلزم مستعمليها بوضع الكمامات

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أنها اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لتنفيذ إلزامية وضع “الكمامات الواقية”، كأحد التوصيات للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضحت الشركة في بلاغ أن ذلك يأتي عقب إعلان وزارات الصحة، والداخلية، والاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، والصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، في بلاغ مشترك، عن إلزامية وضع “الكمامات الواقية” بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقار السكن، وذلك ابتداء من أول أمس الثلاثاء (7 أبريل).

وجاء في البلاغ أنه ابتداء من اليوم التالي لصدور هذا الإعلان، زودت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب موظفيها المضطرين للتنقل لمكان العمل بالكمامات الواقية، كما أمدت منظومتها (écosystème) المكونة من المقاولات الخاصة المكلفة بخدمات الاستغلال المفوضة وكذا تلك العاملة في قطاع البناء والأشغال العمومية المكلفة بأشغال الصيانة وإنجاز مشاريع البنية التحتية، بمخزون كاف من الكمامات الواقية من أجل تزويد مستخدميها.

ﻭﺘﻨﺩﺭﺝ هذه العملية في إطار الآلية التي وضعتها الشركة، منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد ، لضمان استمرارية خدماتها، مع الحفاظ على صحة زبنائها مستعملي الطريق السيار، وموظفيها، ومنظومتها وفقا لتوصيات الجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى