fbpx
منبر

بلانات

تطبيق:
هناك الكثير من التطبيقات الأمنية على متجر جوجل بلاي، منها ما هو مفيد، ومنها لا يسمن ولا يغني من جوع، تطبيق Seudo أحد التطبيقات التي ينصح بتجريبها، عندما يتعلق الأمر بأمن البيانات والخصوصية.
ويعريف التطبيق، بأنه عبارة عن أداة تتيح التعرف على مستوى الأمان والخصوصية للهاتف الذكي، من خلال اكتشاف جميع الأنشطة على الجهاز، وخاصة ما يتم تسجيله وجمعه ومشاركته.
وبعبارة أخرى، يتحقق Seudo فورا من برمجيات التتبع على الجهاز، ومتى يتم استخدامها ويحذر المستخدم في حالة حدوث مشكلات خطيرة، مثل الأنشطة الضارة والتهديدات الأمنية، وفقدان البيانات الشخصية والسلوكات الضارة الأخرى.

سينما:
رغم إغلاق دور السينما لأبوابها، إلا أن عروض الاشتراك في القنوات التي تعرض أفلاما سينمائية ومسلسلات جديدة، متاحة لعشاق الفن السابع، ومن الأفلام الجديدة المتاحة على هذه المنصات، فيلم “طريق العودة”.
واحتفل النجم الحاصل على الأوسكار “بن أفليك” في السادس من مارس، بعرض فيلمه الجديد “طريق العودة” للمخرج “غافن أوكونور” الذي يدور حول قضايا اجتماعية مثل الإدمان والعنصرية.
ويتناول الفيلم قصة نجم كرة سلة يصارع من أجل الخروج من أزمة اكتئاب وإدمان سببها فقدان زوجته.
تبدأ الأحداث من حيث حصول الرياضي “جاك كننغهام”، على منحة دراسية كاملة لكنه يفقد زوجته ويدمن على الكحول. وبعد تسع سنوات يطلب من جاك تدريب فريق كرة السلة في مدرسته الثانوية القديمة، وعندما يبدأ في مسيرته الناجحة يواجه قضايا تتعلق بالعنصرية والتمييز العرقي، لها صلة بماضيه في مدينته القديمة.
ويعتبر “طريق العودة”، التعاون الثاني بين “أفليك” والمخرج “أوكونور” بعد فيلم “المحاسب” الذي حقق نجاحا كبير، وقت عرضه في العام 2016 ، والذي لعب فيه “أفليك” دور شخص شديد الدقة، وبارع في حل المسائل الحسابية يعيش حياته منعزلا لأنه يعاني اضطراب التوحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى