أسواق

وجهات جديدة مع طيران الإمارات

أطلقت طيران الإمارات، وجهات جديدة للسفر في 2020، بأسعار تنافسية، في الشرق الأوسط والشرق الأقصى، ويتعلق الأمر بوجهات مثل دبي وكوالا لمبور وبالي وسيول.
وتعتبر دبي مركزا جاذبا للسياح بطقسها المشمس على طول السنة ومعالمها السياحية وأبراجها الشهيرة مثل “برج خليفة” و”مولاتها” العالمية مثل “دبي مول”، إضافة إلى “المارينا” وحي الفهيدي التاريخي وأسواق التوابل والذهب ومتنزهاتها ومنتجعاتها السياحية.
أما سيول، عاصمة كوريا الجنوبية، فتقدم مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي التي ترضي جميع أذواق المسافرين، بدءا من جزيرة نامي، ذات المشاهد الطبيعية الخلابة، وقصر جيونج بوكجونج، (القصر السماوي المبارك)، الذي يعتبر واحدا من أضخم القصور الخمسة الكبرى في المدينة، وصولا إلى حديقة سوراكسان الوطنية.
أما بالي الإندونيسية، فتقدم لزوارها فرصة للاسترخاء في منتجعاتها الصحية وجزرها، في حين توفر كوالا لامبور، أكبر مدن ماليزيا، فرصة لاكتشاف هندستها المعمارية الحديثة ومبانيها القديمة وأسواقها الليلية.
وتربط طيران الإمارات المسافرين في المغرب بأكثر من 150 وجهة في 85 دولة بما في ذلك 43 وجهة في أوربا و17 وجهة في الأمريكيتين و23 وجهة في إفريقيا و13 وجهة في الشرق الأوسط و17 وجهة في جنوب آسيا.
وتشغل طيران الإمارات 7 رحلات أسبوعيا بين البيضاء ودبي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق