أسواق

” إنوي” أحسن شبكة للأنترنت النقال

توج “إنوي»، للسنة الثالثة على التوالي، أحسن مزود للأنترنت النقال بالمغرب خلال 2019، حسب ما خلصت إليه نتائج التحقيق المستقل لمؤسسة «nPerf»، المنصة المستقلة المرجعية في مجال قياس جودة الربط بالأنترنت في العالم.
بإجرائها لملايين الاختبارات لشبكات الأنترنت النقال كل سنة، تعتبر “nPerf» منصة مرجعية للقياس الدقيق لجودة «تجربة الزبناء» في مختلف إستعمالات الأنترنت النقال. هذه الإختبارات، التي قام بها المستخدمون مباشرة من فاتح يناير 2019 إلى 31 دجنبر 2019، تعكس ردود أفعال الزبائن تجاه جودة شبكة الأنترنت النقال لمزودهم بهذه الخدمة.
وحسب “nPerf»، حقق إنوي أعلى معدل عام في 2019 كأحسن مزود للأنترنت النقال بالمغرب. وحصل إنوي على صدارة الترتيب بمعدل 64375 نقطة، بزيادة 20 في المائة مقارنة ب 2018. وتم تحديد هذه النتائج بواسطة العديد من القياسات، مباشرة من طرف الزبائن، في إطار إختبار شامل يتعلق بجودة الإبحار على الأنترنت وجودة الفيديو وكثافة الصبيب.
وحسب أليكساي خارلاموف، المدير التقني ومدير النظم المعلوماتية لدى «إنوي»، فإن «هذا التتويج الجديد يعكس جهودنا لتطوير خدماتنا على جميع الأصعدة سواء شبكة الإتصال أو السلسلة التقنية بشكل كامل. وهذا التتويج أيضا هو نتيجة لإلتزامنا المتواصل لتقديم أفضل تجربة زبائن”.
وباعتباره فاعلا مرجعيا للشمول الرقمي على المستوى الوطني، يملك «إنوي» بنيات تحتية للشبكة مبتكرة وقابلة للتطور. وقد كان أول فاعل إتصالاتي بالمغرب يقوم بتجربة ناجحة لربط نقال بصبيب يفوق 1 جيغابايت في الثانية. وبافتتاحه لأكبر مركز بيانات بالمغرب بتكنوبوليس ــ الرباط، ولأول خزان سحابي سيادي، جهز إنوي شبكته بمنصات إفتراضية حديثة الطراز.
وكتتويج لجهوده الابتكارية والتطويرية لشبكته، حصل إنوي، في أكتوبر 2019، على جائزة ابتكار المنتجات الجديدة، المقدمة من قبل مكتب الاستشارة الأمريكي فروست آند سوليفان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق