اذاعة وتلفزيون

البسطاوي زوج عزيزي في “كرين كارد”

الفيلم يعالج موضوع الحلـم بالهجـرة إلى أمريكا

كشف الممثل المغربي هاشم البسطاوي، بعض تفاصيل فيلم سينمائي، انتهى أخيرا من تصوير مشاهده. وقال البسطاوي في حديثه مع “الصباح”، إن العمل الجديد، يحمل عنوان “كرين كارد”، من توقيع المخرج المغربي هشام الركراكي، ويشاركه في البطولة الممثل فيصل عزيزي.
وأوضح هاشم أن الفيلم يعالج موضوعا جديدا، وهو الأمر الذي دفعه إلى خوض التجربة والمشاركة في العمل.
وتحدث البسطـــاوي عـــن بعــض تفاصيل الشخصية التي يجسد دورها في الفيلم، مشيــرا إلى أنه يلعب دور شاب، يحلم بالهجرة إلــى الولايات المتحدة الأمريكية، فيقرر رفقة صديقه، اللجوء إلى حيلة لتحقيق الهدف.
وأضاف المتحدث ذاته أن الشاب، سيقترح على صديقه، التنكر في زي امرأة، علــى أن يرتبــط بها، وهو الأمر الــذي سيمكنهمــا، حسب تصورهما، من الوصول إلــى وجهتهما، والسفــر إلى الولايات المتحــدة الأمريكيــة، قبل أن يقعا في مشاكل كثيــرة، سيجدها الجمهور مشوقة.
وعن إمكانيــة تجسيد دور عزيزي في الفيلم، قال البسطاوي، إنــه سيجــد صعوبــة فــي لعب دور امــرأة “لكــن عزيزي كان هــذا اختيــاره، وكان مقتنعا بالدور”، مشيرا إلــى أن شخصيات الفيلم مثيرة للاهتمـــام، قبــل أن يأمل بــأن ينـال إعجاب الجمهور.
إلــى ذلك، قــال هاشـــم فــــي حديثــه مع “الصباح”، إنه توصل بعروض من أجل المشاركــــــة فــي أعمال رمضانية، مشيرا إلى أنه لم ينطلق تصوير مشاهدها في الوقت الراهن.
وأوضح هاشـــم أنه من المنتظر أن يطل على جمهـــوره، هــذه المرة، من خلال مسلسل تلفزيوني، سيكون شبكة برامج قناة “إم بي سي5″، الخاصة برمضان، دون أن يذكر تفاصيل أخرى عن العمل.
يشار إلى أن فيلم “غرين كارد”، لمخرجه هشام الركراكي، من بين الأعمال التي استفادت من دعم المركز السينمائي المغربي، بخصوص 2018، إذ منحته لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية تسبيقا حدد في 4 ملايين و100 ألف درهم.
كما أن هاشم بسطــاوي شــارك فــي عــدة أعمال مسرحية وسينمائية، من أبــرزها فيلم “حيــاة” الذي أخرجــه رؤوف الصباحي بمشاركة كل من والدتــه الفنانــة سعــاد النجار وشقيقه أسامة والفنانــة نســـرين الراضي والفنان إدريس الروخ والفنان عز العـــرب الكغـــاط بالإضافــة إلى الفنانة لطيفــة أحــرار، كما سبق له أن تألق في أعمال تلفــزيونية أخرى منهــا “دار الغزلان” وسلسلة “لوبيرج” للمخرج إدريس الروخ وبطـــولة مجدولين الإدريســـي وعـــزيز الحطاب ومحمد الخياري ورشيد رفيق وغيرهم.
وسجـــل البسطــــــــاوي حضورا لافتـــا منذ طفولته فـــي مجال التمثيـــل، إذ سبـــق لــــه أن شـــارك طفلا إلى جانب والده الفنـــان الراحل محمد البسطاوي في شريط “الدم المغدور” الــذي أخرجه عادل الفاضلي، إلى جانب أسماء من قبيل محمد الخلفي ومحمد الشوبي وسعيد باي وبنعيسى الجيراري.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق