fbpx
أسواق

“إيلوم” تسلط الضوء على قانون مراجعة الطاقة

جمعت شركة “إيلوم إينرجي”، أخيرا، عددا من المقاولات الصناعية الراغبة في فهم القانون الجديد بشأن مراجعة الطاقة الإجباري للمقاولات الصناعية لترشيد استعمال الطاقة في المؤسسات الصناعية، وتأثيراته القانونية والتقنية على تطلعاتهم المهنية.
ودعت الشركة، الصناعيين، إلى التزود بمعدات جديدة متوافقة مع التدابير الجديدة للنجاعة الطاقية والالتزامات التي يفرضها القانون. وهو ما يتطلب الحصول على تصديق ISO 50001 أو مراجعة سنوية للطاقة.
وتم تسليط الضوء، خلال اللقاء، على القطاعات المعنية والمعفية بموجب المرسوم الجديد وخطوات المراجعة الطاقية الفعالة، كما تم التطرق إلى حلول الإحصاء والمراقبة التي تتيح التشخيص الموثوق والآني لاستهلاك الطاقة، إضافة إلى الكشف عن إجراءات توفير الطاقة وتحصيل النتائج والحالات التجارية الناجحة بشأن تنفيذ نظام إدارة الطاقة في المغرب.
وتعمل الشركة الفرنسية، في قلب المدن التي تعرف تحولات رئيسية في قطاع الطاقة، وهي تشتغل في المغرب، في مجال نجاعة الطاقة الصناعية، بالتعاون مع منتجي الطاقة مثل “طوطال غرين ييلو” و”إنجي”، وتقدم حلولا مبرمجة لمراقبة استهلاك وإنتاج الطاقة والتحكم فيها من أجل إدارة أفضل للنشاط الصناعي، مما يقلل تكاليف الطاقة بنسبة تصل إلى 15 في المائة.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق