fbpx
أسواق

“إنوي” تختتم مهرجان الألعاب الإلكترونية

تابع أكثر من 11 ألف زائر وأكثر من 40 مليون شخص، مسابقات الدورة الثانية من المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية، التي نظمتها شركة “إنوي”، الفاعلة في قطاع الاتصالات، أخيرا، لمدة يومين، تواجه خلالها أكثر من 150 لاعبا محترفا خلال 3 مسابقات بمعايير دولية.
وتلتزم “إنوي”، من خلال هذا المهرجان، بتنشيط منظومة مبتكرة مخصصة للألعاب الإلكترونية لتقدم بذلك للمشاركين والزوار والمهنيين محتوى فريدا في هذا المجال، يمنح فرصة قضاء لحظات رائعة وممتعة ومناسبة للتقرب أكثر من عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية في جو احتفالي مرح.
ونظمت خلال الدورة ثلاث منافسات كبرى، هي “ليغ أوف ليجندز” و”فيفا” و”فورتنيت”، كما تميزت بلقاءات خاصة للزوار مع العديد من نجوم “يوتوب” في العالم، مثل سوان ونيو، كما عرفت أيضا تنظيم مباريات استعراضية بمشاركة أبطال مرموقين عالميا في لعبة “فيفا”، كما تم إحداث فضاءات حرة مفتوحة للعب رهن إشارة الزوار خلال هذه الدورة.
واحتضن المهرجان، هذه السنة، مسابقة “أفريكا باي إينوي”، المخصص بالكامل للرياضة الإلكترونية الإفريقية، بهدف تمكين أفضل فرق القارة من التباري في إطار منافسات منظمة وفق أرقى المعايير العالمية. كما عرفت هذه الدورة تنظيم مسابقة رسمية للعبة “فورتنايت” بصيغة “باتل روايال”، التي شارك فيها 100 لاعب بشكل متزامن، إضافة إلى مسابقة وطنية للعبة “فيفا” واحتضان المسابقة الإفريقية “ليغ أوف ليجندز” (عصبة الأساطير)، التي شكلت مسك ختام برنامج الدورة.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق