أســــــرة

الزرهوني: لا أقتني العطر

كيف تختار إطلالتك سواء في المهرجانات أو في حياتك الخاصة؟
لا يساعدني أي شخص في اختيار ملابسي، كما أنني لست من الاشخاص الذين يبحثون عن الماركات المعروفة أو الملابس الفاخرة جدا، لأنني أميل أكثر إلى البساطة، كما أنها تتطلب تكاليف كثيرة سواء تعلق الأمر بملابس عصرية أو تقليدية.
وغالبا خلال المهرجانات أو سهرات تلفزيونية أو غيرها أفضل الظهور ببذلات كلاسيكية لأنها أقل تكلفة من الملابس التقليدية، وذلك ارتباطا بنوعية الخياطة والثوب المستعمل.
ولهذا فإنني لا استعمل الملابس التقليدية إلا بين الفينة والأخرى، كما قد أكتفي باستعمال قطعة عبارة عن “جبادور” تقليدي مع سروال كلاسيكي في إطلالة تجمع بين الطابع العصري والحفاظ على التقاليد المغربية. وفي ما يخص إطلالتي بعيدا عن السهرات فهي بسيطة جدا، فالأهم بالنسبة إلي أن تكون ملابسي نظيفة وليست بالضرورة من ماركات معروفة.

كيف تعتني ببشرتك؟
عنايتي ببشرتي تكون من خلال نظافتها والتغذية المتوازنة وممارسة المشي ثلاث مرات أسبوعيا، بينما التردد على مراكز تجميل أو اقتناء كريمات للترطيب أو الوقاية من الشمس فلم يسبق لي أن استعملتها.

ماذا عن استعمالك للعطور، هل تفضل ماركات معروفة؟
لا أقتني العطر نهائيا، فليس لدي أي اهتمام به أو بأنواعه وماركاته الفاخرة. وكل العطور التي أملكها عبارة عن هدايا، إلا أنها تظل حبيسة خزانتي، ولا أستعملها إلا نادرا.
أجرت الحوار: أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق