fbpx
أسواق

“أوبو” تطلق “رينو 2”

أطلقت علامة “أوبو” بالمغرب، سلسلة هواتفها الجديدة “رينو 2″، المزودة بالعديد من المزايا الجديدة، خاصة في فن التصوير، من بينها الكاميرا الرباعية المدمجة بمكبر “زوم إيبريد” الذي يقرب الصور أكثر، ويصل إلى أقصى مدى، ويسمح بالتقاط صور ذات جودة عالية رغم بعد المسافة، ونظام “أولترا دارك”، الذي يمكن من التقاط صور ليلية أكثر وضوحا، حتى في ظل إضاءة خافتة أو منعدمة، بفضل العدسة الرئيسية بدقة 48 ميغابيكسيل، المجهزة بنظام ثبات الصورة، إضافة إلى خاصية “أولترا ستيدي فيديو”، التي تمنح ثباتا كبيرا للمقاطع التصويرية الملتقطة بهذه الهواتف وتخفف الاهتزازات.
السلسلة الجديدة مزودة أيضا بخاصية “فريم بوست 2.0” التي تجنب المستعملين الاستهلاك المفرط للطاقة وارتفاع درجة حرارة الهاتف. من جهة أخرى، أطلقت “أوبو”، مثلما أعلن مسؤولوها في ندوة صحافية نظمت الأسبوع الماضي بالبيضاء، سماعة الأذن الجديدة، التي تعتبر أول سماعة لا سلكية مجهزة بنظام يلغي الضوضاء، وهي ثمرة سنوات من الخبرة التي راكمتها العلامة الصينية في مجال تكنولوجيا الصوت. وتوفر سماعة الأذن الجديدة ثلاثة أنماط صوت غامرة ثلاثية الأبعاد مع ضبط للصوت بطريقة مطورة من قبل خبراء متخصصين في المجال.
وبفضل كل هذه المميزات، سيصبح بإمكان المستعملين الاستمتاع كثيرا بالموسيقى والألعاب والفيديو في شتى الأوضاع وفي مختلف الأماكن. وجرى تصميم السماعات بشكل مريح، فقد تمت ملاءمتها مع شكل الأذن حتى يتسنى تثبيتها بشكل مريح داخلها، كما زودت بشريط أنيق يحيط بالعنق لتوفير راحة وثبات أكثر خلال الاستعمال.
سلسلة الهواتف الجديدة من “أوبو” متوفرة في الأسواق بالأسود اللامع والأزرق والوردي والأخضر والأبيض السماوي، بأسعار تبدأ من 3999 درهما وتصل إلى 5799. وتعتبر “أوبو” واحدة من أشهر العلامات التجارية العالمية للهواتف الذكية، منذ إطلاقها، في 2008، أول هواتفها “سمايلي فيس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق