أسواق

شقق وفندق و”مول” في “لوكاروسيل”

أعلنت “إمكان”، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من أبو ظبي مقرا لها، عن مشروعها الجديد بالمغرب “لو كاروسيل”، الذي تطلب غلافا ماليا استثماريا بلغ 1.5 مليار درهم (مغربي)، والذي سيمتد على مساحة تتجاوز 10 هكتارات ب”كورنيش” الرباط، ومن المتوقع أن يخلق 1100 منصب شغل.
ويضم المشروع فندقا من 5 نجوم وشققا ومجمعات سكنية خاصة ومطاعم ومنطقة تجارية ومركزا تجاريا ومساحات للتنزه.
ويحظى المشروع بموقع استثنائي في قلب منطقة ساحلية قريبة من وسط العاصمة والطريق السيار الذي لا يبعد عنها سوى بـ 15 دقيقة، كما يهدف إلى ابتكار مساحات متميزة للعيش والترفيه، تلبي جميع متطلبات السكان الباحثين عن الراحة والهدوء، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتتميز إقامات “لو كاروسيل”، التي أطلق عليها اسم “منارة كاروسيل”، بطابعها الأنيق والراقي. وتتألف من شقق و”بنتهاوس” فسيحة، كما تسمح مساحات التنزه على جانب البحر للمقيمين والزوار بالاستمتاع بالهواء البحري أثناء الجولات الصباحية أو عند غروب الشمس. كما يعد الفضاء المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع مع الأقارب أو الأسرة، بفضل مساحاته الخضراء التي تمثل نصف مساحة المشروع ، وبفضل ما تمنحه مسارات المشي ومسارات الجري أو ركوب الدراجات.
ويقدم “لوكاروسيل”، من خلال مركزه التجاري المفتوح على الخارج، مزيجا من العلامات الدولية المرخصة والمحلية والخدمات المشخصة والترفيه والأنشطة التربوية، على مساحة تزيد عن 33000 متر مربع.
أما فندق “لوكاروسيل بيزنس أرت”، المخصص لرجال الأعمال، فيتكون من 123 غرفة، ومجموعة مطاعم متميزة ومركز استرخاء، إضافة إلى قاعات اجتماع وقاعة استقبال قابلة للتوسيع والتعديل ومركز للاسترخاء.
ويضم “لو كاروسيل”، أيضا، مكاتب ومساحات للعمل الجماعي تقع في قلب المركز التجاري وفي المنطقة المجاورة للإقامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق