أسواق

“بي إم” الجديدة

أعلنت «سميا»، المستورد الحصري لعلامة «بي إم دبليو» للسيارات، عن «الموديل» الجديد من العلامة، من الفئة الأولى، «سيري 1». وهو «الموديل» الذي خضع للعديد من التغييرات سواء على مستوى الشكل أو على مستوى الترتيبات الداخلية للسيارة، مقارنة مع الجيل السابق.
وزودت السيارة الجديدة بنظام أكثر تطورا للعجلات الأمامية، يمنحها قوة أكثر، مع توفير إمكانية الاختيار بين عدد أكبر من العجلات (16 و17 و18 و19 بوصة)، كما تم تزويد وحدات الإضاءة بتكنولوجيا «فول ليد»، على مستوى المصابيح الأمامية للسيارة والضوء الخلفي.
في ما يتعلق بالفضاء الداخلي للسيارة، فقد أصبح أكثر اتساعا، خاصة بالنسبة إلى المقاعد الخلفية، مع تزويدها بسقف بانورامي وصندوق خلفي بحجم أكبر. كما خضع «الموديل» الجديد، ل»رتوشات» تجميلية، جعلته أكثر جرأة وشبابا، ويشبه أنف سمكة قرش.
وتتوفر لوحة السيارة الجديدة على نظام اشتغال جديد يسمح بقيادة حركية، إضافة إلى شاشة ملونة 9.2 بوصة تمكن السائق من مشاهدة المعلومات المعروضة على الزجاج الأمامي للسيارة دون أن يغض نظره عن الطريق.
«الموديل» الجديد من سيارة «بي إم دابليو»، من الفئة الأولى، متوفر بمحركات بنزين و»دييزل»، ومتوفرة بالسوق بأسعار تبدأ انطلاقا من 32 مليون سنتيم.
ن . ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض