أسواق

“زارا هوم” تطلق متجرها الإلكتروني

أطلقت علامة «زارا هوم»، متجرها الإلكتروني بالمغرب، الذي يمكن زيارته من خلال موقع «زاراهوم.كوم» على الأنترنت، والذي يقدم جميع التشكيلات الخاصة بالعلامة.
ويمكن لزبناء العلامة، الاستفادة من تجربة شراء «أون لاين» ممتعة، انطلاقا من جميع هواتفهم المحمولة، سواء عبر دخول الموقع أو من خلال استعمال تطبيق «زارا هوم»، المتوفر مجانا على أجهزة «إيوس» و»أندرويد».
وتضع العلامة في متناول زبنائها الذين يزورون متجرها الإلكتروني الجديد، آخر ما استجد في عالم التشكيلات الخاصة بديكورات وتجهيز المنازل، سواء الكلاسيكية أو المعاصرة، حسب ما جاء في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه.
المتجر، الذي يتم تجديده مرتين في الأسبوع، يقدم العديد من المنتوجات الخاصة بسرائر النوم ومفروشات الأسرة والأطباق والملابس والأفرشة الخاصة بالحمام وأدوات المائدة والآنيات الزجاجية والديكورات.
ويستفيد الزبناء الذين يقتنون مشترياتهم من المتجر الإلكتروني ل»زارا هوم»، من الأسعار نفسها المتوفرة في المتاجر العادية للعلامة، كما يمكنهم التوصل بمنتجاتهم في منازلهم، بفضل خدمة «كليك أند كوليكت».
ويعتبر متجر «زارا هوم» على الأنترنت، ثالث متجر إلكتروني تطلقه مجموعة «أكسال» بالمغرب، بعد متجري «زارا» و»ماسيمو دوتي».
وخرجت علامة «زارا هوم» إلى الوجود في 2003، وهي علامة خاصة بالديكورات الداخلية تابعة لمجموعة «إنديتيكس». وهي تستوحي تشكيلاتها من آخر توجهات الموضة في المجال، كما تقترح مجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة بملابس النوم والتجميل والعطور. وهي اليوم تتوفر على 595 متجرا موزعة على خمس قارات و78 سوقا دولية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض