اذاعة وتلفزيون

زلاغ: “المبادئ تمنحني العالم كله”

أحيت الفنانة حسناء زلاغ حفلا فنيا على هامش معرض الفرس للجديدة، حيث التقت جمهورها وأدت باقة متنوعة من أشهر أعمالها، إلى جانب أغاني من ريبرتوار الأغنية المغربية والعربية.
وتقاسمت الفنانة حسناء زلاغ صورة مع جمهورها على حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” من أجواء مشاركتها في معرض الفرس للجديدة، والتي أرفقتها بتعليق قالت فيه “الوقوف على قدميك يمنحك مساحة صغيرة في هذا العالم، لكن الوقوف على مبادئك يمنحك العالم كله صورة اليوم من معرض الفرس”.
وحظيت الصور بإعجاب متابعي صفحة حسناء زلاغ على “إنستغرام”، الذين أشادوا بأناقتها وجمالها، كما اعتبروا أنها فنانة تختار بعناية كبيرة أعمالها.
ودعت الفنانة حسناء زلاغ على حسابها على “إنستغرام” قبل حفلها بالجديدة الجمهور للحضور بكثافة في رسالة قالت فيها “الناس ديال الجديدة دكالة لحرار مايدوزو عار واش كاين شي دكاليين اهنا من المتتبعين بانو. المهم نهار الأربعاء 16 أكتوبر يشرفني أن أكون ضيفة بمعرض الفرس للجديدة”.
وتتقاسم حسناء زلاغ باستمرار مع متابعيها آراءها حول مواضيع مختلفة، إذ قالت في رسالة لها قبل أيام “سألوني: ماذا تعلمت من العمر الذي مضى؟ تعلمت أن من معدنه من ذهب يبقى ذهبا ومن معدنه من حديد يتغير ويصدأ”، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها، مرجحين أن تكون مرت بتجربة معينة جعلتها تكتشف الوجه الحقيقي لأشخاص تعاملت معهم.

أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق