اذاعة وتلفزيون

هارفي ضيفا على معرض الشارقة

النجم الأمريكي يستعرض تجربته في الإعلام والفن

يحل النجم الإعلامي والممثل الكوميدي الأمريكي “ستيف هارفي”، ضيفاً على فعاليات الدورة الـ38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019، الذي تنظمه هيأة الشارقة للكتاب، خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري حتى 9 نونبر المقبل، في مركز اكسبو الشارقة.
ومن المقرر أن يتحدث هارفي الذي اشتهر ببرنامجه المسائي الذي يشاهده ملايين المتابعين من مختلف بلدان العالم، خلال ثاني أيام المعرض، الموافق 31 أكتوبر الجاري، إذ سيكون زوار المعرض من كافة أنحاء دولة الإمارات، على موعد للتعرف على تجربته الشخصية ورحلته الملهمة نحو الشهرة والنجومية وكيف أصبح واحداً من أبرز الشخصيات العامة على مستوى العالم، كما تتوفر كتبه خلال فعاليات المعرض مع 200 نسخة موقعة.
ويأتي إعلان الهيأة عن اختيار هارفي، الحائز على “جائزة إيمي”، في إطار التعريف بالمثقفين والإعلاميين ذوي الحضور العالمي، وتزامنا مع احتفالات الشارقة بنيلها لقب العاصمة العالمية للكتاب لعام 2019 الذي منحته لها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”.
وحول هذه الاستضافة، قال سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيأة الشارقة للكتاب، في تصريحات إعلامية،”نتطلع إلى الترحيب بستيف هارفي في إمارة الشارقة، ويسرنا أن نوفر لزوار المعرض فرصة لقاء إحدى أبرز الشخصيات الإعلامية والفنية وأكثرها تأثيراً وإلهاماً على مستوى العالم، ومع اختيار الشارقة عاصمة عالمية للكتاب للعام 2019، ضاعفنا جهودنا لنقدم لجمهور المعرض تجارب وخبرات متنوعة لكبار الشخصيات العامة من جميع أنحاء العالم”.
وأضاف: “تعبر هذه الاستضافة عن رؤية المعرض في جمع مختلف التجارب والفنون والشخصيات الإبداعية تحت مظلة واحدة، ونحن على ثقة بأن فطنته وارتجاله وروح دعابته ستمنح زوّار الحدث من الجنسيات كافة فرصة التعرف على شخصية متميزة على صعيد العمل الإعلامي العالمي، ليتسنى لهم إضافة إلى ما يقدمه المعرض فرصة لقائه بشكل مباشر والاستمتاع بما سيقدمه خلال تواجده في الحدث”.
من جهته، قال ستيف هارفي: “يُشرفني أن أشارك في هذا الحدث الثقافي الكبير إلى جانب نخبة من ألمع الكتاب، إذ يُوفّر معرض الشارقة الدولي للكتاب والفعاليات التي يُنظمها بيئة تعليمية متنوعة وشاملة، ومنصةً تجمع القراء والزوار، وتُمكّنهم من تلبية طموحاتهم واهتماماتهم، وأتطلّع إلى التعرف على مصادر الإبداع والإلهام في الأدب”.
واستطاع هارفي على امتداد مسيرته ممثلا كوميديا ومنتجا ومقدم برامج إذاعية وتلفزيونية، ورجل أعمال، وناشطا في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، أن يرسخ لنفسه مكانة متقدمة في الفضاء الإعلامي، فهو إلى جانب نشاطاته في هذا المجال، قام بتأليف مجموعة من الكتب صُنّفت ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعا وفقا لمجلة نيويورك تايمز.

عزيز المجدوب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق