أســــــرة

مكاوي: أمزج بين العصري والتقليدي

هل يساعدك شخص ما في اختيار ملابسك؟
أثق كثيرا في ذوق زوجتي من أجل مساعدتي على اختيار ملابسي سواء العصرية أو التقليدية، وأيضا إطلالتي الرسمية خلال الحفلات والتي تتطلب الحضور ب”سموكينغ” وربطة عنق”، سيما أنني رئيس فرقة موسيقية وعازف على آلة القانون.
وغالبا ما أرتدي البذلات وربطات العنق من أجل حضور مناسبات رسمية وحفلات فنية، كما أفضل في العديد من إطلالاتي المزج مثلا سروال “جينز” أو سروال من الثوب أسود مع “جبادور” قصير أو “تينيك” حتى أحتفي دائما بالزي التقليدي المغربي وأساهم في التعريف به في تظاهرات سواء داخل المغرب أو خارجه، إضافة إلى اهتمامي بكل أنواع اللباس المغربي التقليدي مثل الجلباب، الذي أسعى لمواكبة جديده.
ولا أهتم كثيرا بالماركات العالمية عند اقتناء ملابسي سواء الكلاسيكية أو الرياضية، التي أختارها خارجا عن الحفلات والمهرجانات، بينما لا يمكن الاستغناء عن نظارات شمسية وساعات وأحذية من ماركات معروفة.

هل لديك طقوس معينة للعناية ببشرتك؟
ليست لدي طقوس معينة للعناية بالبشرة، كما أنني لست ممن يستعملون كريمات تباع في محلات مختصة من أجل العناية بها. وكل ما أقوم به هو التنظيف بالماء والصابون، كما أنني أحرص على اتباع نظام غذائي صحي وتفادي الإكثار من الدهنيات والسكريات خلال وجبة العشاء وممارسة الرياضة خاصة المشي، سيما أنني أقطن بمحاذاة البحر.

كيف هي علاقتك بالعطور؟
يعتبر العطــر ضروريا بالنسبة إلــي، إذ لا يمكنني الخروج دون وضعه لأنه عنصر مهم جدا، كما أنني أرفض المبالغة في استعماله. وأحرص أن تكون عطوري من ماركات معروفة عالميا.
أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق