أسواق

“بـي 30 ليـت” فـي الأسـواق

الإصدار الجديد من “هواوي” أحدث ثورة في قواعد التصوير

أصدرت شركة “هواوي” الصينية للهواتف الذكية، هاتفها الجديد “بي 30 ليت”، من سلسلة “p” المعروفة بقدراتها العالية على معالجة الصور، وهو الهاتف الذي يغير بشكل جذري، الطريقة التي يمكن التقاط الصور بها، بفضل الكاميرا الثلاثية التي تم تجهيزه بها، والمستشعر الرئيسي ذي الزاوية العريضة بدقة 48 “ميغابيكسل”، الذي يمكّن من
تكبير الصورة دون أن تفقد جودتها، كما يساعد على التقاطها من بعيد، من خلال “الزوم” البصري المضاعف. كما أن هذه الكاميرا معززة بخاصية التعرف على المشاهد بفضل الذكاء الاصطناعي المدمج ووضع الليل المحمول، وتتوفر على خاصية “سلو-مو” التي تستطيع تسجيل 480 صورة في الثانية.
من جهة أخرى، يمكن لعشاق الصور الذاتية “السيلفي” الاستمتاع بكاميرا الذكاء الاصطناعي “السيلفي” بدقة 25 “ميغابكسل” مع ميزات قوية، والتي تعمل في الإضاءة الخافتة، من خلال استخدام الوضع الليلي، في حين ستعمل تقنية “آل ميكرو شيبينغ” على تحسين جميع الصور الذاتية والشخصية التي يمكن إضافة بعض المرح عليها من خلال استعمال “كيو مجي 2.0” ثلاثية الأبعاد.
ويتوفر الهاتف الجديد على شاشة “ديودروب” ودقة 6.15 بوصة، لتجربة بصرية لا مثيل لها، مع خاصية راحة العين التي ترشح الضوء الأزرق من أجل عدم إتعاب العين عند استخدام الهاتف، إضافة إلى التصميم الزجاجي الذي يجعله عملا فنيا حقيقيا، مبهجا للعين ومريحا في اللمس، مع تصميم مضغوط يتناسب مع راحة اليد، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
ويتمتع الهاتف الجديد من “هواوي” بذاكرة أقوى تبلغ تبلغ سعتها 6 “جيغابايت” تمنح تجربة تصفح غنية وممتعة، بينما تتيح سعة التخزين 128 “جيغابايت”، القابلة للتوسيع، النسخ الاحتياطي لكل ذاكرة، إضافة إلى بطارية عالية الأداء تبلغ 3340 “مللي أمبير” في الساعة وشحن سريع.
يتوفر الهاتف الجديد أيضا على معالج “كيرين 710 أوكتا كور” كما يمكن لعشاق اللعب الاستفادة من تجربة ألعاب جديدة ذلك بفضل وحدة “توربو 2.0 جي بي أو” التي تعمل على تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير.
متوفر بـ3199 درهما

الهاتف الجديد من “هواوي” متوفر في السوق المغربية بثلاثة ألوان، هي الأزرق الطاووسي والأسود الحالك والأبيض اللؤلؤي، بسعر 3199 درهما.
للإشارة، فقد أعلنت “هواوي” عن افتتاح متجرها الجديد عبر الأنترنت في “جوميا مول”، منذ 16 شتنبر الماضي، والذي سيسمح للمستهلك بشراء منتجات العلامة الرسمية، مباشرة مع الاستفادة من العروض الحصرية.
نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض