fbpx
أخبار 24/24الأولى

الإمارات والأردن وعمان والبحرين تبارك للملك رمضان

 

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك.

وأعرب نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه البرقية، عن أحر التهاني والتبريكات لجلالة الملك، “آملا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالتكم بالخير والبركات، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالمجد والرفعة”.

وتوصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في برقية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “يطيب لي ويسرني أن أغتنم مناسبة إطلالة شهر رمضان المبارك، لأبعث لجلالتكم بأحر التهاني القلبية، آملا من الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الكريم على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بالخير والرخاء، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالمجد والرفعة”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا والأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها تستقبل شهر رمضان الفضيل أن نبعث لكم بتهانينا الطيبة وتمنياتنا الصادقة لشخصكم بوافر الصحة والعافية والهناء، داعين المولى جلت قدرته أن يعيد عليكم هذه المناسبة الجليلة وأمثالها وقد تحقق للشعب المغربي الشقيق المزيد مما يصبو إليه من الرقي والرخاء، وعلى أمتينا العربية والإسلامية بمزيد التقدم والنماء”.

وتوصل أيضا الملك، ببرقية تهنئة من عاهل مملكة البحرين، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أن نبعث لجلالتكم بأخلص التهاني وأطيب الأماني، راجين من الله العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحقق لشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من الرقي والازدهار. كما ندعوه جلت قدرته أن يعيد على الجميع هذه المناسبة المباركة وقد تحققت لشعوبنا العربية والإسلامية ما تصبوا إليه من عزة وسؤدد، إنه سميع مجيب”.

وتوصل الملك ببرقية تهنئة من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في برقية العاهل الأردني “يسرني وأمتنا العربية والإسلامية تحتفل بحلول شهر رمضان المبارك أن أبعث إلى جلالة أخي العزيز باسمي وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها بأحر التهاني القلبية وأطيب التبريكات”.

وتضرع الملك عبد الله الثاني ابن الحسين إلى المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالة الملك بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى