أسواق

تشكيلة جديدةمن “سامسونغ”

أعلنت شركة “سامسونغ” للإلكترونيات، أن تشكيلة تلفزيون “كيوليد” ل 2019 ستكون متوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ابتداء من ماي المقبل، وهي أجهزة حاصلة على جائزة الابتكار المرموقة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، ومزودة بمعالج العرض النقطي الذي يعمل على ترقية المحتوى ذي الدقة المنخفضة تلقائيا من أي مصدر إلى دقة أفضل، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصور عالية الجودة، بغض النظر عن جودة صورة المصدر الأصلي.

وتوفر التشكيلة الجديدة من “كيوليد” العديد من الميزات الأخرى مثل المساعد الرقمي الجديد “بيكسبي” الذي يعمل على تزويد المستهلكين بمزيد من التجارب التفاعلية مع تلفزيونهم، كما يمكنها توفير معلومات يومية مفيدة مثل الوقت والطقس وعناوين الأخبار أو محتوى العرض, بما في ذلك الصور واللوحات الفنية من خلال الوضع المحيطي، والذي يتيح للمستخدمين تزيين بيئاتهم الداخلية ومحيطهم وفقا لتفضيلاتهم الخاصة.

    

نصائح

تكبير أي جزء من شاشة “آيفون”

قد يحتاج مستخدمو هواتف “آيفون” تكبير بعض أجزاء من شاشة أجهزتهم رغم الدقة العالية التي تتميز بها تلك النوعية من الهواتف، وهو الأمر الذي يمكن القيام به عبر تفعيل ميزة “التكبير” في نظام iOS ودون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

ويمكن للمستخدم تفعيل ميزة “التكبير” في أجهزة “آيفون” من خلال الدخول إلى الإعدادات (سيتنغ) ومن ثم اختيار “عام” (جنرال) ثم الضغط على “إمكانية الولوج” (أكسيسيبيليتي).

ويجب على المستخدم اختيار “تكبير” (زوم)، ومن ثم تفعيل الميزة، ليتاح له بعد ذلك تكبير أي جزء من شاشة هاتفه أو من التطبيقات التي يستخدمها عبر الضغط بثلاثة أصابع مرتين على الجزء المراد تكبيره، كما يمكن أن يحرك المستخدم أصابعه الثلاثة عبر الشاشة للانتقال إلى جزء آخر وتكبيره.

نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق