fbpx
خاص

“القفطان” يجدد خلافات العروسي وبطمة

عادت المغنية المغربية دنيا بطمة لقصف المغنية فاطمة الزهراء العروسي، إذ نشرت «ستوري» على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، تهاجمها فيه دون ذكر اسمها.
ومباشرة بعدما عبرت العروسي عن رأيها في منح بطمة لقب «سفيرة القفطان المغربي»، كتبت دنيا «الألقاب الحمد لله كيلقبونا بيها فانزنا وجمهورنا والمعجبين بصوتنا لي انعمنا به الله ماشي كنغنيو سنطيحة والحمد الله، وإذا لقبونا بشي حاجة جات معانا باقين صغار وشباب وماشي ذنبنا إذا معندكمش فانز يعني لي شرفات وتلفات تشد الأرض وشكرا».
واعتبرت العروسي في لقاء لها في برنامج «بيناتنا» الذي يبث على شاشة قناة «ميدي 1 تيفي» أنها توجت بلقب ملكة القفطان المغربي ثم توجت بلقب «سفيرة القفطان»، إلا أنها لم تتجرأ يوما على أن تقول إنها سفيرة القفطان.

وردت العروسي على أسامة بنجلون الذي ذكرها بأن بطمة هي أيضا سفيرة للقفطان، بالقول «كل واحد كيلقب راسو كفما بغا، وأن أشخاصا كثرا يلقبون أنفسهم بسفراء القفطان المغربي»، الأمر الذي أغضب بطمة. واندلعت الخلافات بين المغنيتين قبل أسابيع بعدما نشرت العروسي تدوينة تتهم فيها منظمي تظاهرة فنية باستغلال صورتها للترويج لهذا الحدث، قائلة: «ليس لي علاقة بهذا الحدث. أناس يستغلون اسمي وصورتي بدون أن يأخذوا موافقتي و لم يتصلوا بي حتى. وفي الأخير سيقولون فاطمة الزهراء هي التي لم تلتزم. هذا نصب و احتيال «. وبما أن دنيا بطمة كانت ضيفة الشرف في هذا الحدث، قالت في تدوينة نشرتها «من العيب أن نلفق تهما لأناس قلبهم أبيض فقط لأنهم بغاو يكبرو بِنَا وبكم وسيفطو لنا دعوة باش نكونوا من الحاضرين، لكن للأسف أنصح بعض الفنانات بالثقة في النفس واحد شوية وحيدوا منكم قاعدة تاع إذا فلانة كاينة منجيش بغيت أنا نكون ستار ماشي فلانة».
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى