fbpx
الصباح الفني

الإبراهيمي تكتشف الحب بأمريكا

نشرت الفنانة حنان الإبراهيمي المقيمة بأمريكا، صورة على “إنستغرام” أثناء مرورها بالقرب من قطعة فنية عبارة عن كلمة “الحب” بالإنجليزية كتبت بحجم كبير، والتي حظيت بإعجاب متابعيها الذين تفاعلوا مع تعليقها “تستحقون الحب” ليجيب بعضهم “أحلى حنان” و”بزاف تاع الحب”.

وعبر عدد كبير من متابعي الفنانة حنان الإبراهيمي عن رغبتهم في العودة للمشاركة في عمل فني جديد، خاصة أنها ابتعدت عن الساحة الفنية بعد زواجها وانتقالها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة زوجها ثم انشغالها بعد ذلك برعاية ابنتها.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة حنان الإبراهيمي صورة مع العلم المغربي أثناء تجولها بأحد شوارع ولاية فيلادلفيا وتقاسمتها مع متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”.

وأرفقت الفنانة حنان الإبراهيمي صورتها بتعليق قالت فيه “في فيلادلفيا لقات حنان الراية د المغرب ما عرفاتش بأشمن مناسبة…. جاتها بيزار شوية…قلت نشارك معاكم الصورة”.

وتفاعل عدد من متابعي حساب الإبراهيمي على “إنستغرام” مع الصورة والتعليق، وكان من بين التعليقات “الراية من دائما كاينة حتى أنا مصور معاها في 2008، هداك شارع كيمشي متحف الفنون وكاين في جانبه تمثال ديال روكي “سيلفستر ستالون” كانو صوبوه ليه في فيلم ديال روكي 3″.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى