fbpx
أسواق

إطلاق هاتف “زاتيك”

أطلقت «زاتيك» العلامة التجارية المغربية، هاتفا جديدا بسعر 99 درهما، إذ يعد هذا الهاتف  الأدنى سعرا في المغرب، وبجودة تنافس باقي الهواتف التي تقدمها باقي الشركات المتخصصة في صنع الهواتف.
وحسب بلاغ صادر عن الشركة المغربية، فالهاتف الجديد يأتي مع شاشة بحجم  1.77 بوصة، ويتوفر على كاميرا و مشغل «إم بي 3»، وتسوقه شبكة العلامة التجارية «سيركو للمعلوميات»، في مختلف نقاط البيع لدى شركاء التوزيع الكبرى والمتوسطة، وباقي المتاجر المختصة في تسويق المعدات الإلكترونية والمعلوماتية.
وأضافت الشركة أن هذا المولود الجديد والحصري، يأتي تكملة لمجموعة الهواتف الذكية، ورغبة منها للسماح لمختلف المستهلكين من جميع الفئات الاجتماعية، بالتقرب من التكنولوجيا، والحصول على هاتف بجودة عالية وسعر مناسب.

وقال عادل زويتة، مؤسس علامة «زاتيك» التجارية، إن «رؤية الشركة تهدف إلى تمكين المستهلك المغربي من جميع الفئات العمرية الحصول على هواتف محمولة وجعل التكنولوجيا قريبة ومتاحة لشريحة كبيرة من المغاربة». وتجدر الاشارة الى أن «زاتيك» أطلقت منذ سنتين الهاتف الذكي الأدنى سعرا بالمملكة «ديال سيم زاتيك زي بلاي 1»  بسعر 499 درهما، والذي عرف بدوره نجاحا ملحوظا، وإقبالا واسعا من قبل المستهلك المغربي.

وحسب زويتة، تخطط  “زاتيك” خلال هذه السنة لبناء مصنع في المغرب للإنتاج المحلي الكامل للهواتف الذكية. ومن المقرر أن تصبح العلامة بهذه الخطوة، مرجعا أساسيا لسوق التكنولوجيا في المغرب وإفريقيا.

نصائح:

جدولة “الميساجات”

يتيح تطبيق «شودليد» (Scheduled) لمستخدمي هواتف «أندرويد» جدولة الرسائل النصية «الميساجات» على هواتفهم، من أجل إرسالها في وقت لاحق، إذ يمنح التطبيق إمكانية جدولة الرسائل على «واتساب» و»فيسبوك»، وكذا «مسنجر» و»تويتر» وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري، بالإضافة إلى جدولة الرسائل النصية القصيرة (SMS)على الهاتف.

ويملك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة، فيما يعتمد على آلية عمل سهلة، إذ يمكن لمستخدمي «أندرويد» جدولة الرسائل، بداية بكتابة الرسالة المرغوب جدولتها، ثم تحديد جهة اتصال واحدة أو أكثر، علما أن التطبيق يمنح مستخدميه إمكانية إرسال الرسالة المجدولة مباشرة، دون الرجوع إليه، أو إمكانية تفقد الرسالة المجدولة قبل إرسالها، إضافة إلى الحصول على إشعارات عند إرسال الرسالة بنجاح.

بدر الدين عتيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق