أسواق

“هواوي” تروج لمنتوجاتها

أنهت مجموعة «هواوي» لأجهزة المستهلك السنة الماضية على إيقاع نمو مبيعاتها بشكل مهم، إذ قفزت بنسبة 119 % مقارنة مع 2017.

ويرجع هذا الأداء غير المسبوق، وفق الشركة، إلى إطلاق العديد من المجموعات المختلفة من الهواتف الذكية، كل منها مخصص لهدف محدد؛ وكانت أحدثها سلسلة «واي»، التي تتميز بشاشة العرض الكامل من «هواوي»، ما زالت الأكثر نجاحا وإقبالا في السوق المغربية.

ويأتي هذا النجاح الكبير امتدادا طبيعيا للمكاسب البارزة التي حققتها «هواوي» عالميا، علما أن شحنات هواتفها الذكية تخطت 200 مليون وحدة خلال سنة، وذلك بفضل الدعم الشديد من المستهلكين والشركاء حول العالم، إضافة إلى القوة والأداء الفائق الذي تتمتع به هذه الأجهزة، بما في ذلك «بي 20» وسلسلة هواتف «ميت 20».

وصعدت «هواوي» إلى الرتبة الثانية على المستوى الدولي، باعتبارها ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم خلال الفصلين الثاني والثالث من السنة الماضية، مع حصة سوق عالمية بلغت 14.6 %.
ومن أجل ضمان المزيد من دعم منتجات العلامة وجعلها أكثر جاذبية وسهولة الولوج إلى المستهلكين المغاربة، كان على «هواوي» إعادة اختراع هواتفها بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق