حوادث

17 جريحا في انقلاب سيارة للنقل المدرسي

أصيب 17 تلميذا بجروح متفاوتة الخطورة حوالي الساعة الثامنة والنصف من مساء الأربعاء الماضي، في حادث انقلاب سيارة للنقل المدرسي تابعة لمدرسة خصوصية بمكناس بمنطقة “البريدية”.

ووفق مصادر عليمة، فإن الحادث خلف حالة استنفار كبيرة في صفوف السلطات المحلية والدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية التي حلت بالمكان فور إخطارها بالواقعة.

ونقل المصابون، معظمهم من التلميذات والتلاميذ لا تتجاوز أعمارهم 12 سنة، بالإضافة إلى مساعدين اثنين والسائق، على متن سيارات الإسعاف إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس.

وجند طاقم طبي وتمريضي كل طاقاته لتقديم كافة العلاجات والإسعافات للضحايا الذين أصيبوا إصابات متفاوتة بين جروح ورضوض، فضلا عن تدخل مدير المستشفى رفقة أطباء مختصين في العلاجات النفسية للمصابين في مثل هاته الحالات، بهدف التخفيف عنهم من هول الخوف الذي طالهم بسبب الحادث. وتم إسعاف 12 حالة من بينهم السائق، وصفت إصاباتهم بالطفيفة، فيما ما زال الباقون تحت العناية المركزة.

خبر الحادثة الذي تلقته أسر الضحايا، خلف نوعا من الهلع في نفوس الآباء والأمهات الذين انتقلوا فور ذلك الى مسرح الحادثة ومستعجلات المستشفى المذكور للاطمئنان على الحالة الصحية لفلذات أكبادهم، فيما فتح تحقيق من قبل المصالح الأمنية للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث، الذي يرجح أن يكون بسبب التهور وقيادة السيارة بسرعة مفرطة في منعرج خطير بالمنطقة المذكورة.

حميد بن التهامي (مكناس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق