fbpx
أسواق

سـكـانـيـر

محروقات

قلصت شركة “إفريقيا” للمحروقات ثمن لتر “الغازوال” بـ49 سنتيما، وهو التخفيض الرابع من نوعه خلال شهر. ودخل قرار خفض الأسعار حيز التنفيذ ليلة السبت- الأحد الماضية، فيما عرف سعر لتر البنزين تراجعا بـ 0.39 سنتيما. وتزامن هذا القرار مع تهاوي أسعار النفط في الأسواق الدولية، علما أن قيمة مراجعة الأسعار عند البيع نحو الانخفاض، بلغت درهما ونصف بالنسبة إلى المادة الأولى منذ شهر، ودرهما و70 سنتيما في الثانية.

تتويج

توجت مجموعة “كتاني للعقار” بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء 2018″، وذلك في فئة العقار، خلال النسخة الثانية من حفل تتويج الشركات الأفضل في خدمة الزبناء بالمغرب. وتكافئ هذه الجائزة الشركات التي تمنح زبناءها خدمة عالية الجودة، كما أنها تعزز صورة الشركات المغربية التي تضع جودة خدمة الزبناء في مركز إستراتيجيتها. ونجحت المجموعة العقارية، في تقديم خدمة زبناء عالية الجودة، عبر إنشاء آليات تواصل تمنح الزبون الأولوية.

“ماكدونالدز”

أعلنت شركة “ماكدونالدز” العملاقة للوجبات السريعة، تبني سياسة جديدة لتقليل استخدام المضادات الحيوية، المهمة لصحة البشر، الموجودة في 85 % من سلسلة الإمداد العالمية لهذه اللحوم. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، فإن مقاومة المضادات الحيوية أصبحت أكبر المخاطر على الصحة والأمن الغذائي والتنمية في العالم، بينما قالت الشركة إن سياستها الجديدة، تهدف إلى الحفاظ على فاعلية المضادات الحيوية لصحة الإنسان والحيوان في المستقبل.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق