fbpx
الرياضة

صفعة جديدة للوداد

الجماهير غاضبة وتطالب بالتدخل الفوري للمكتب بعد الخروج من المنافسة العربية

انتفضت جماهير الوداد الرياضي على طريقة خروج فريقها من دور الثمانية لكأس العرب، إثر هزيمته بتونس، أمام النجم الساحلي بهدف لصفر، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل دون أهداف.
واحتجت جماهير في المواقع الاجتماعية، على الوجه الذي ظهر به بعض اللاعبين، والنهج التكتيكي للمدرب، وطالبت المكتب المسير بالتدخل قبل فوات الأوان.

وبلغ النجم الساحلي ربع نهائي البطولة العربية للأندية، بعد تغلبه 1- 0 على ضيفه الوداد، أول أمس (الخميس).

وسجل هدف الفوز للفريق التونسي، إيهاب المساكني في الدقيقة 57، علما أن رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد، تألق في أكثر من مناسبة.
وسيطر النجم الساحلي على مجريات الأمور، وكاد أن يهز شباك الوداد في الدقيقة 29، عن طريق غازي عبد الرزاق، لكن الحارس أنقذ مرماه من هدف محقق.
كما تألق حارس الوداد وحرم النجم الساحلي من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف بين الفريقين.

وفي بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق التونسي من جديد، بحثا عن التسجيل، ونجح في ذلك، عن طريق إيهاب المساكني في الدقيقة 57، بعدما تسلم تمريرة ماهر الحناشي.
وأضاع الوداد، فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 62، عن طريق وليام جيبور، كما أهدر محمد أوناجم، فرصة في الدقيقة 63.

وتصدى حارس النجم الساحلي، للضغط الودادي المكثف، كما أهدر أمين الشرميطي، فرصة واضحة للتسجيل في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز الفريق التونسي بهدف لصفر.
وبخروج الوداد أول أمس من المنافسة العربية، خسر ثلاثة رهانات في ظرف وجيز، إذ بعد فقدان لقب عصبة الأبطال قبل حوالي شهرين، انهزم الأسبوع الماضي أمام نهضة بركان، في نصف نهائي كأس العرش.

نور الدين الكرف

الحسوني: أرهقنا ضغط المباريات
عبر أيمن الحسوني، مهاجم الوداد الرياضي، عن أسفه الشديد واستيائه العميق، بعد خسارة فريقه أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي، وإقصائه من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وأرجع الحسوني، في تصريحات بعد المباراة، سبب إقصاء الوداد من البطولة العربية، إلى الإرهاق الذي تعرض له الفريق نتيجة ضغط المباريات المتتالية، آخرها مباراة كأس العرش أمام النهضة البركانية، التي امتدت أطوارها، للأشواط الإضافية وضربات الترجيح، ما أجهد اللاعبين وأفقدهم المخزون البدني.

وأوضح الحسوني، أن فريقه يحتاج عملا كبيرا خلال الأيام القليلة المقبلة، وبات مطالبا بتصحيح أوراقه من أجل مصالحة جماهيره والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية .

ليكنز: تعاملنا بذكاء مع المواجهة
قال جورج ليكنز، مدرب نجم الساحل التونسي، إنه انتزع تأهلا صعبا أمام ضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعتهما لحساب إياب ثمن نهائي كأس البطولة العربية للأندية .
وعبر ليكنز في تصريحات عقب المواجهة، عن سعادته بانتزاع ورقة العبور إلى دور ربع نهائي البطولة العربية، رغم أن فريقه كان يشتكي غيابات وازنة ، وافتقد أبرز لاعبيه أمام الوداد بداعي الإصابة.

وأوضح مدرب نجم الساحل التونسي، خلال التصريحات ذاتها، أن فريقه تعامل بذكاء خلال مواجهته للوداد، ذهابا وإيابا، مؤكدا أنه خاض مواجهة أمس، بحذر شديد، على اعتبار أن نتيجة التعادل دون أهداف، نتيجة ملغومة، واستقبال هدف بملعبه كان سيعقد مهمة تأهيله للدور الموالي.

وأبرز ليكنز، أن تحقيقه أول فوز بملعبه وبين جماهيره، وإقصاء فريق بقيمة الوداد، سيعطي الثقة لمكونات فريقه، مضيفا أن العبور إلى دور ربع نهائي البطولة العربية، عوض خروجه من عصبة الأبطال الإفريقية أمام مواطنه الترجي التونسي.

الناصري يجتمع بالطاقم التقني
قرر المكتب المسير للوداد، عقد اجتماع طارئ مع الطاقم التقني، بعد غد (الاثنين)، للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء تردي النتائج في الفترة الأخيرة، ومحاولة إيجاد حلول مناسبة لتجاوز هذه الأزمة.
وذكر بلاغ للوداد على موقعه الرسمي أنه تبعا لما أبان عليه الفريق خلال الأسابيع الماضية من طريقة أداء و نتائج، كانت في مجملها مخيبة للآمال، قرر الوداد عقد اجتماع مع الإدارة التقنية الاثنين المقبل، بمركب الحاج محمد بنجلون، بعد المواجهة المقبلة، أمام شباب الريف الحسيمي، لحساب الجولة الثامنة من البطولة.

وأضاف البلاغ” إذ يتقاسم الوداد خيبة آمال جماهيره الغالية، بعد توالي الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش و الخروج المبكر من كأس زايد، فإن الفريق سيخصص كل طاقاته من أجل تدارك الوضع والعودة للتنافس على الألقاب في المسابقات الرسمية لهذا الموسم، باتخاذ القرارات المناسبة”.
وخرج الوداد خلال الشهرين الأخيرين، خاوي الوفاض من ثلاث منافسات، بداية بفقدانه لقب عصبة الأبطال، ومرورا بهزيمته في نصف نهائي كأس العرش، ووصولا إلى خروجه من كأس المنافسة العربية، بشكل مبكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق