fbpx
بانوراما

“راس الماء” … إقبال للزوار

يعتبر شاطئ “راس الماء” الواقع في أقصى شمال شرق الناظور من أبرز الوجهات السياحة الداخلية خلال فصل الصيف، خاصة أنه يتميز بسحره وجاذبيته، التي تجعل كثيرا من المصطافين يترددون عليه سنويا، كما أن السياح الأجانب باتوا من زواره خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ويتميز شاطئ “راس الماء” بطبيعة خلابة، إذ توجد بالقرب منه جبال تكسوها أشجار خضراء، كما أنه يوجد في موقع إستراتيجي ما يسهل الوصول إليه.

ويقع شاطئ “راس الماء” في واجهة البحر الأبيض المتوسط، كما يتميز بجماليته وسحره، لذلك بات من الوجهات المعروفة لدى المغاربة، خاصة سكان المدن الشمالية والجهة الشرقية.

وطيلة فصل الصيف يعرف شاطئ “راس الماء” توافد عدد من الزوار الراغبين في الاستمتاع بجمال البحر وطبيعة الجبال الساحرة المحيطة به.

ويوفر بعض سكان المناطق المجاورة لشاطئ “راس الماء” خدمات المبيت من خلال الشقق المفروشة للعائلات الراغبة في قضاء أيام من عطلتها الصيفية، سيما أن المنطقة مازالت في حاجة إلى تشييد مجموعة من الفنادق لضمان استقطاب عدد أكبر من الزوار. ويتوفر شاطئ “راس الماء” على مجموعة من المقاهي والمطاعم، حيث يتم إعداد أنواع متعددة من المأكولات للزوار، كما أن أسعارها تتماشى ومختلف القدرات الشرائية.

ويمكن لزوار شاطئ “راس الماء” الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة من بينها ممارسة الرياضات البحرية مثل “جيت سكي”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق